بعد توجه زحالقة؛ إضافة موعد للبسيخومتري قبل عيد الأضحى

حدد المركز القطري للامتحانات والتقييم موعدًا إضافيًا لامتحان البسيخومتري باللغة العربية يوم الأول من تشرين أول (اكتوبر(، 01/10/2014، وذلك لأن الموعد الأصلي المحدد في 6 و 7 تشرين أول يصادف فترة أيام عيد الأضحى المبارك

بعد توجه زحالقة؛ إضافة موعد للبسيخومتري قبل عيد الأضحى

حدد المركز القطري للامتحانات والتقييم موعدًا إضافيًا لامتحان البسيخومتري باللغة العربية يوم الأول من تشرين أول (اكتوبر(، 01/10/2014، وذلك لأن الموعد الأصلي المحدد في 6 و 7 تشرين أول يصادف فترة أيام عيد الأضحى المبارك.

جاء القرار بتعيين الموعد الإضافي عقب توجه النائب جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي البرلمانية، والذي طالب فيه بتعيين موعد إضافي للبسيخومتري بسبب العيد، ودعا إلى أخذ مواعيد الأعياد الإسلامية والمسيحية والدرزية بعين الاعتبار عند تعيين تواريخ الامتحانات مستقبلًا.

وجاء في رد المركز القطري على توجه النائب جمال زحالقة، بأنه يحق لكل ممتحن باللغة العربية أن يطلب تقديم الامتحان في الأول من تشرين أول (أكتوبر) بدل السادس والسابع منه، والذي يبقى قائمًا لمن يريد تقديم الامتحان في الموعد الأصلي.

وقد تضمنت الرسائل التي وصلت الممتحنين باللغة العربية المسجلين لامتحان شهر أكتوبر، أن بإمكانهم الاتصال بمركز الامتحانات، والإبلاغ عن الرغبة في المشاركة في الامتحان في الموعد المبكر الإضافي، وبإمكانهم أيضاً الاتصال بالمركز للاستفسار عن الامتحان.
 

التعليقات