وفد من محافظة جنين يزور أم الفحم لمعالجة موضوع العمال الوافدين

تم الحديث خلال الجلسة حول موضوع العمال الوافدين من جنين والمناطق التابعة للسلطة الفلسطينية حيث تم الإتفاق على متابعة هذا الموضوع وإنشاء لجنة مشتركة

وفد من محافظة جنين يزور أم الفحم لمعالجة موضوع العمال الوافدين

יستقبلت مدينة أم الفحم وفدا من محافظة جنين ضم حسن تركمان وربيع ياسين لبحث عدة قضايا هامة ومشتركة بين مدينة أم الفحم ومحافظة جنين. وكان بإستقبالهم القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم الشيخ طاهر علي وضابط الأمن والأمان في مدينة أم الفحم محمد أبو صالح، وقد عقد الإجتماع في مكتب الشيخ طاهر علي.

بحث موضوع العمال الوافدين من المحافظة والسلطة الفلسطينية

تم الحديث خلال الجلسة حول موضوع العمال الوافدين من جنين والمناطق التابعة للسلطة الفلسطينية حيث تم الإتفاق على متابعة هذا الموضوع وإنشاء لجنة مشتركة بين بلدية أم الفحم ومحافظة جنين مكونة من 5 أشخاص من الطرفين .

وتأتي مهمة هذه اللجنة لمتابعة موضوع العمال المتواجدين بشكل يومي في ساعات الفجر والصباح بمنطقة الميدان وضبط سلوكياتهم، وذلك من أجل تحقيق وإنجاز بعض طلبات العمال للتواجد والعمل بكرامة بداخل مدينة أم الفحم.

مكافحة ظاهرة التسول بمدخل مدينة أم الفحم

هذا وقد تم التطرق أيضاً الى موضوع المتسولين المتواجدين بشكل يومي على مدخل مدينة أم الفحم، حيث أكد وفد المحافظة بأنه سيقوم بمعالجة هذا الموضوع.

التجوال بمنطقة تجمع العمال، ورئيس البلدية يثمن هذه الزيارة

ومن ثم إنطلق الوفد من محافظة جنين برفقة الشيخ طاهر علي القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم ومحمد أبو صالح ضابط الأمن والأمان وعضو البلدية رائد كساب لمعاينة موقع تجمع العمال بشكل يومي بالمدينة وخاصة في منطقة الميدان والإستماع الى آراء أصحاب المحلات التجارية في المنطقة حول هذا الموضوع، وخلال التجوال حضر رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان الذي شارك الوفد بالتجوال بداخل المدينة، مثمناً هذه الزيارة ومؤكداً على العمل المشترك بين بلدية أم الفحم ومحافظة جنين.

التعليقات