طوبا الزنغرية: إتهام 4 شبان بقتل الفتاة فاطمة هيب

لائحة الإتهام: شقيقها وقريبها قاما بتهديدها في عدة مناسبات بإيذائها وحتى قتلها بادعاء أنها تخرج من المنزل دون إذن وتتجوّل دون مرافقة. وبعد التهديدات قرر كلاهما قتلها، وعليه خططا برفقة المتهمين الآخرين لقتلها

طوبا الزنغرية: إتهام 4 شبان بقتل الفتاة فاطمة هيب

قدّمت النيابة العامّة في لواء الشمال، اليوم الخميس، للمحكمة المركزية في مدينة الناصرة، بواسطة المحامي وئام قبلاوي، لائحة إتهام ضد شاب (24 عامًا) وهو شقيق المرحومة فاطمة هيب من طوبا الزنغرية (14 عاما) وضد قريبها (20 عامًا) وشخصين آخرين (20 و 19 عامًا)، تنسب لهم فيها تهمة القتل والتخطيط ومخالفات لها صلة بالسلاح.

وطالبت النيابة المحكمة بتمديد اعتقال المتهمين الأربعة حتى إنتهاء الإجراءات القضائية ضدّهم. وذكرت النيابة أنه يستدل من وقائع لائحة الإتهام أن شقيقها وقريبها قاما بتهديدها في عدة مناسبات بإيذائها وحتى قتلها بادعاء أنها تخرج من المنزل دون إذن وتتجوّل دون مرافقة. وبعد التهديدات قرر كلاهما قتلها، وعليه خططا برفقة المتهمين الآخرين لقتلها" حسبما جاء في لائحة الإتهام.

يذكر أنه في يوم 12.06.2014 قرابة الساعة 22:20 وصل المتهمان الآخران إلى منزل والدي الفتاة المغدورة في قرية طوبا الزنغرية، حيث تسكن الفتاة، وبحوزتهما مسدس بقطر 9 ملمترات، وكانت الفتاة جالسة في ساحة المنزل. وبحسب تعليمات شقيقها وقريبها قاما بإطلاق ثماني رصاصات نحوها على الأقل في القسم السفلي من جسمها ولاذا بالفرار من المكان. ونتيجة لتعرض فاطمة هيب لإطلاق النار، أصيبت بجروح بالغة الخطورة ونقلت إلى المستشفى حيث أقر الطاقم الطبي هناك وفاتها متأثرة بجراحها البالغة - حسبما جاء في لائحة الإتهام.

التعليقات