حملة في مدارس كفرقرع للتوعية من آفة العنف والجريمة

وذلك عقب جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب علي عبد الغني، إذ خصصت الحصتين الدراسيتين بجميع مدارس القرية، لمناقشة ظاهرة وآفة العنف.

 حملة  في مدارس كفرقرع للتوعية من آفة العنف والجريمة

قام مربيو الصفوف والمعلمين بطرح موضوع العنف والجريمة أمام الطلاب

أطلق مجلس محلي كفر قرع، اليوم الأحد، حملة للتوعية من مخاطر العنف والجريمة، وذلك عقب جريمة القتل التي راح ضحيتها المأسوف على شبابه، علي حسام عبد الغني، إذ خصصت الحصتين الدراسيتين بجميع مدارس القرية، لمناقشة ظاهرة وآفة العنف، حيث عرض طاقم الهيئة التدريسية في كل مدرسة ومؤسسة تربوية، قضية العنف والجريمة أمام الطلاب الذي تفاعلوا بشكل واسع.

وقام مربيو الصفوف والمعلمين بطرح موضوع العنف والجريمة أمام الطلاب الذي تفاعلوا بشكل واسع معبرين عن استنكارهم لمختلف ظواهر العنف التي تجتاح الوسط العربي مطالبين جميع الجهات المسؤولة بالعمل على نشر التسامح والمحبة بين الناس .  

وبادر رئيس مجلس كفرقرع المحلي، المحامي حسن عثامنة إلى عقد اجتماع طارئ صباح اليوم مع المفتشين، حسن عيد وزكريا حردان وذلك سعيا منه لأخذ دور المدارس والمعلمين في مكافحة العنف والعمل بكل الوسائل والامكانية لوقاية الطلاب والشباب من افة العنف والجريمة.

وقال المحامي عثامنة: " إن هذه المشاركة للطلاب ولأسرة التربية والتعليم إنما تؤكد روح الانتماء والعطاء لكل أبناء كفرقرع للحفاظ على كفرقرع آمنة ومطمئنة "، وقدم شكره للمفتشين ولجميع مدارس كفرقرع والمعلمين والمربيين والطلاب على مشاركتهم الفعالة والحيوية في الحصتين الأولى اليوم في جميع مدارس القرية. 

التعليقات