جلجولية: كافة المدارس تسير بانتظام بعد التوصل لإتفاق

عمم مجلس جلجولية المحلي بيانا وصلت نسخة عنه لـ"عرب 48" جاء فيه: "إلى أولياء الأمور الكرام: نعلمكم بأن الدراسة في كافة مدارس جلجولية تسير بانتظام

جلجولية: كافة المدارس تسير بانتظام بعد التوصل لإتفاق

عمم مجلس جلجولية المحلي بيانا وصلت نسخة عنه لـ"عرب 48" جاء فيه: "إلى أولياء الأمور الكرام: نعلمكم بأن الدراسة في كافة مدارس جلجولية تسير بانتظام ويرجى من جميع الطلاب، ابتدائي، إعدادي وثانوي عدم التغيب عن المدارس يوم غد الخميس وذلك لمصلحة الطلاب.. والله ولي التوفيق".

يذكر أن لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة الرازي الإعدادية في بلدة جلجولية كانت قد أعلنت "تعليق دوام الطلاب والدراسة في المدرسة ابتداء من صباح يوم الأحد الماضي الموافق 21/9/2014 وحتى إشعار آخر"، وذلك في أعقاب اتخاذ "قرار إرجاع طالب كان قد ضبط بحوزته سلاح في العام الماضي وتم فصله من المدرسة على يد لجنة مهنية مختصة شملت كل من مفتش المدرسة ومدير المدرسة ومفتشة الاستشارة وضابط شرطة وقسم المعارف في المجلس المحلي".

وقررت اللجنة المهنية التربوية في جلجولية خلال جلسة عقدت بتاريخ 24/9/2014 إعادة الطالب الذي تم فصله العام المنصرم من إعدادية الرازي على خلفية ضبط سلاح بحوزته داخل المدرسة، وفق شروط وتعهدات للجنة المهنية التي أقرت إعادته، وتوصلت اللجنة المهنية لإتفاق مع لجنة الأولياء التي كانت قد هددت بالإضراب المفتوح فيما إذا أعيد الطالب لمقاعد الدراسة في الإعدادية.

ونقل عن رئيس لجنة الأولياء أن اللجنة توصلت لإتفاق مع اللجنة المهنية وتراجعت عن الإضراب وفق شروط وأن يلتزم الطالب بكل الشروط التي وضعت أمامه وكذلك تعهدات الأهل.


 

التعليقات