أبو سنان: انتظام الدراسة تدريجيا وغدا التعليم كالمعتاد بالثانوية والإعدادية

يواصل مجلس محلي أبو سنان مساعيه لإعادة انتظام التعليم في مدارس القرية، حيث تجدد، اليوم الاثنين، سير العملية التعليمية في المدارس الابتدائية ورياض الأطفال والمدارس الخاصة.

أبو سنان: انتظام الدراسة تدريجيا وغدا التعليم كالمعتاد بالثانوية والإعدادية

يواصل مجلس محلي أبو سنان مساعيه لإعادة انتظام التعليم في مدارس القرية، حيث تجدد، اليوم الاثنين، سير العملية التعليمية في المدارس الابتدائية  ورياض الأطفال والمدارس الخاصة.

ويأتي هذا التطور، على ضوء الجلسة التي عُقدت أمس في المجلس المحلي، وذلك بمشاركة  مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. أورنا سمحون، والتي ذكرت لموقع "عرب 48" بأن عودة الطلاب في أبو سنان للمدارس ستكون بصورة تدريجية، وهناك تعاون بين المعلمين ومدراء المدارس وقسم الرفاه الاجتماعي مع الأخصائيين النفسيين للبدء في برنامج تربوي خاص حول قيم التسامح والتآخي".

 بدوره، أشار الناطق باسم وزارة المعارف للمداس العربية، كمال عطيلة إلى أنه من المتوقع عودة طلاب المدارس الإعدادية والثانوية في أبو سنان غدا  الثلاثاء، حيث يتم التنسيق بين وزارة المعارف ووزارة الداخلية والسلطة المحلية بالإضافة للتنسيق مع الشرطة للتأكد من الأجواء التي تسود القرية من حيث الهدوء وعدم التوتر بين المواطنين".

وتابع: "لقد باشر قسم التربية والتعليم في قرية أبو سنان بالتعاون مع جميع المدراء والمربيين والطواقم التربوية  في برنامج تربوي مكثف يشمل نشاطات وفعاليات حول قيم ومعايير تدعو للتسامح".

التعليقات