عيّاد لـ"عرب 48": "أنا ما زلت نائبًا للرئيس وسأقدم دعوى قضائية ضد الصحيفة"

نفى رئيس القائمة الموحدة ونائب رئيس بلدية الناصرة، يوسف عياد، ما تداولته اليوم صحيفة محلية حول خروج قائمته من الائتلاف البلدي وتقديم استقالته من منصب نائب الرئيس.

عيّاد لـ

نفى رئيس القائمة الموحدة ونائب رئيس بلدية الناصرة، يوسف عياد، ما تداولته اليوم صحيفة محلية حول خروج قائمته من الائتلاف البلدي وتقديم استقالته من منصب نائب الرئيس.

وفي تصريح خاص من رئيس القائمة الموحدة في الناصرة ونائب رئيس بلدية الناصرة، يوسف عياد، لـ'عرب 48' قال: 'لقد رأينا صباح اليوم في إحدى الصحف المحلية خبرًا بأن يوسف عياد استقال من المجلس البلدي، تفاجأت من هذا الخبر لأنه ليس للمرة الأولى يشاع مثل هذا الأمر، أنا ما زلت في بلدية الناصرة وسبب عدم تواجدي هو الإصابة التي أواجهها، ولكن مكتبي مفتوح لاستقبال الجمهور وأنا شخصيا قد تواجدت مساء أمس في جلسة البناء والتنظيم مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام، ولكن ما يصدمني هو إصرار الصحافية التي قامت بنشر مثل هذا الخبر وأسفي عليها لانتهاجها درب عدم المصداقية وعدم التأكد من صحة الخبر'.

وأضاف عيّاد: ' قدمنا اليوم دعوة قضائية ضد الصحيفة والمراسلة التي قامت بنشر الخبر الكاذب، أسفي على الصحيفة، التي أحترمها وأحترم أصحابها، التي تنشر مثل هذه الأخبار، نحن نقوم بخدمة أهالي الناصرة من خلال المكتب والذي يتواجد به مساعدي توفيق مروات طوال الوقت، ومن خلال المكتب نعمل على مساعدة أهالي المدينة على أكمل وجه'.

وحول خبر الاستقالة قال رئيس بلدية الناصرة علي سلام: 'ما كان في دعاية للصحيفة هو كذب وعيب على من قام بنشر هذه الدعاية، عليهم أن يحترموا أنفسهم ومن لديه مشكلة في البلدية ويريد أن يستفسر عن أي أمر كان فليتوجه لي شخصيا، يوسف عياد ما زال نائبي ويقوم بعمله من خلال مكتبه على أتم وجه، عيب عليهم أن يبثوا الإشاعات بهدف تفكيك الائتلاف البلدي'.

التعليقات