منطقة الشاغور بالتجمع تعقد اجتماعها التنظيمي الثاني

​عقدت فروع التجمع الوطني الديمقراطي في منطقة الشاغور (مجد الكروم، دير الأسد، البعنة، نحف، الرامة، بيت جن، ساجور والكمانة) اجتماعها التنظيمي الدوري الثاني مساء أمس الأحد في نادي التجمع في مجد الكروم.

منطقة الشاغور بالتجمع تعقد اجتماعها التنظيمي الثاني

عقدت فروع التجمع الوطني الديمقراطي في منطقة الشاغور (مجد الكروم، دير الأسد، البعنة، نحف، الرامة، بيت جن، ساجور والكمانة) اجتماعها التنظيمي الدوري الثاني مساء أمس الأحد في نادي التجمع في مجد الكروم.

وافتتح الاجتماع مسؤول المنطقة عز الدين بدران عارضًا ملخص أحداث الشهر الماضي، والوضع التنظيمي للفروع في المنطقة وآخر المستجدات، وتطرق بدران في افتتاحيته لذرورة تكثيف العمل وزيادة التواجد بين الجماهير في هذه الفترة.

وتحدث بعده النائب د. باسل غطاس عن آخر المستجدات على الساحة السياسية، وتطرق فيها لموضوع حل الكنيست. ووصف غطاس هذه الحكومة على أنها الأسوأ والأكثر عنصرية على مدار التاريخ، وأنها لخطوة جيدة أنها تفرقت.

وتطرق غطاس بإسهاب لموضوع وحدة الأحزاب وخوض الانتخابات بقائمة عربية مشتركة تضم كل الأحزاب السياسية الممثلة بالكنيست، وقال أن تحقيق هذا المطلب الجماهيري اليوم أقرب من أي وقت مضى، وقد قررت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية المساهمة في تحقيق هذا المطلب، وأنها ستصدر بيانًا رسميًا تعلن فيها الوحدة أو عدمها، وفي الحالة الثانية ستذكر أن جسم هو الذي أفشل الوحدة وأن الجمهير ستعاقبه.

وعرض بعدها كل سكرتير فرع نشاط الفرع في الشهر الأخير ومخطط عمل حتى الاجتماع القادم الذي سيعقد في بداية كانون الثاني (يناير).   

التعليقات