لائحة اتهام ضد رامي زيادات المتهم بقتل فؤاد خلف

​قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في الناصرة، اليوم الخميس، لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال بحق رامي زيادات، المتهم بقتل المرحوم فؤاد خلف من المقيبلة قبل شهر، تضمنت عدة تهم منها القتل والسرقة وإخفاء الأدلة وعرقلة المسار القضائي والادلاء بشهادات كاذبة.

لائحة اتهام ضد رامي زيادات المتهم بقتل فؤاد خلف

قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في الناصرة، اليوم الخميس، لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال بحق رامي زيادات، المتهم بقتل المرحوم فؤاد خلف من المقيبلة قبل شهر، تضمنت عدة تهم منها القتل والسرقة وإخفاء الأدلة وعرقلة المسار القضائي والإدلاء بشهادات كاذبة.

وحول الحادثة قالت المحكمة في بيان لها: 'بتاريخ 11-11، وصل المتهم إلى مكان عمل القتيل ليقله، وفي الطريق نشب خلاف بينهما، وأثناء التوقف على الإشارة الحمراء عند مفرق إكسال، ضرب المتهم القتيل على كتفه اليسرى، فرد الأخير بضربة على كتف المتهم اليمنى لتنحرف السيارة وتصطدم بالحاجز على جانب الطريق'.

وأضاف البيان: 'ترجل الاثنان من السيارة، وأطلق المتهم الغاز المسيل للدموع على القتيل وعاد إلى السيارة وأحضر سكينًا طعنه بها، وطلب القتيل المساعدة لكن المتهم لم يستمع له وتركه مضرجًا بالدماء بعد ان قام بخنقه، ثم أخفى الجثة بين الأشجار قرب المقبرة وسرق ما يملكه القتيل من بطاقات ائتمان وأموال نقدية بلغت نحو 12950 شيكل، وشيكات بقيمة 117073 شيكل، كما وسرق الهاتف النقال قبل أن يفر من المكان'.

ووفق لائحة الاتهام، فإن المتهم رامي زيادات (19 عامًا) كان يتنقل مع المقتول من مكان لآخر لأن الأخير لم يكن يملك رخصة قيادة. 

التعليقات