الناصرة: الآلاف يحيون اليوم الثالث من مهرجان سوق الميلاد

توافد الآلاف من أهالي مدينة الناصرة والمنطقة إلى ساحة العين في المدينة، لإحياء اليوم الثالث من مهرجان سوق الميلاد "كريسماس ماركت "، والذي سيستمر حتى يوم الأحد المقبل مع باقة من الفنانين المحليين والبرامج والفعاليات للأطفال، وذلك بمناسبة الأعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية .

الناصرة: الآلاف يحيون اليوم الثالث من مهرجان سوق الميلاد

 توافد الآلاف من أهالي مدينة الناصرة والمنطقة إلى ساحة العين في المدينة، لإحياء اليوم الثالث من مهرجان سوق الميلاد 'كريسماس ماركت '، والذي سيستمر حتى يوم الأحد المقبل مع باقة من الفنانين المحليين والبرامج والفعاليات للأطفال، وذلك بمناسبة الأعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية .

وتميز حفل الليلة بحضور العديد من الفنانين الفلسطينيين، وأبرزهم الفنان ابن بلدة جت المثلث محمد بدران، والكوميديان الفلسطيني عماد فارجين، وقدمت الفنانة ابنة مدينة الناصرة نادين خطيب باقة من أغاني الطرب، وتولت عرافة الاحتفال الإعلامية نادين حامد غرة.

وفي حديث مع الفنان محمد بدران قال لـ'عرب 48': 'أهنئ جميع النصراويين وكل البلاد بحلول العام الجديد وأتمنى لهم سنة جديدة سعيدة، وأتمنى أن أكون قد أسعدت الجمهور الغفير وحظيت بمحبتهم، كما أنني أتشرف بالمشاركة في هذا المهرجان في السنوات المقبلة، الناصرة تستحق أن تكون عاصمة الجماهير مع كل هذا الجمهور'.

 

التعليقات