النقب: عميل سري يوقع بـ21 شخصا بشبهة النشاط بمنظمات جنائية

تنسب لهم شبهات النشاط في صفوف تنظيمات اجرامية وجنائية، حيث تم فجر اليوم مداهمة العديد من المنازل وتنفيذ عمليات الاعتقال للمتشبهين من اليهود والعرب في قضايا جنائية.

النقب: عميل سري يوقع بـ21 شخصا  بشبهة النشاط بمنظمات جنائية

تنظر محكمة الصلح في الجنوب، اليوم الأحد، في طلب الشرطة تمديد اعتقال 21 شخصا من منطقة بئر السبع والنقب، تنسب لهم شبهات النشاط في صفوف تنظيمات اجرامية وجنائية، حيث تم فجر اليوم مداهمة العديد من المنازل وتنفيذ عمليات الاعتقال للمتشبهين من اليهود والعرب في قضايا جنائية.

وأتت عملية الاعتقال في اعقاب حملة خاصة للشرطة عرفت باسم "ازمة ثقة"، حيث قامت الشرطة  بزرع عميل سري وسط أفراد المجموعات، والذي نشط على مدار ثلاثة أشهر، وثق خلال صفقات بيع أسلحة ومخدرات ومخالفات الممتلكات والسرقة، حيث نشط العميل السري وهو ناشط سابق في هذه المنظمات الجنائية، نشط على جمع الادلة والبيانات والقرائن للصفقات.

يذكر أن الشرطة قامت في الأسبوع الماضي باعتقال21 شخصا  من العرب واليهود  بشبهة ضلوعهم في المتاجرة بالمخدرات، وتم الكشف عن القضية في أعقاب نشاط عميل سري بين أفراد المجموعة والذي نشط على مدار ستة أشهر، قام خلالها بجمع القرائن والأدلة حول ضلوع الأشخاص في المتاجرة بالمخدرات من الحشيش والهيروين والكوكايين.

وبحسب ما أوضحته الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، فقد تم الكشف عن القضية بعد أنهى العميل السري الذي جندته الشرطة في أوساط أفراد المجموعة من النقب والجليل ومنطقة المركز، حيث تم تنفيذ الاعتقالات بحق 21 شخصا بعد توثيق صفقات للبيع وقد مصادرة 7 سيارات تعود ملكيتها لبعض المشتبهين.  

التعليقات