انقاذ شاب وسيدة من مجدالكروم وعائلة من شعب وانزلاق شاحنة في الرينة

أنقذت طواقم الإنقاذ في منطقة الجليل وعدد من أهالي قرية شعب، ظهر اليوم الأربعاء، شابا وسيدة حامل من قرية مجد الكروم علقت سيارتهما في "وادي الحلزون" عندما حاولا عبوره بالسيارة وغمرتها مياه الأمطار التي تهطل بغزارة حتى الآن.

انقاذ شاب وسيدة من مجدالكروم وعائلة من شعب وانزلاق شاحنة في الرينة

أنقذت طواقم الإنقاذ في منطقة الجليل وعدد من أهالي قرية شعب، ظهر اليوم الأربعاء، شابا وسيدة حامل من قرية مجد الكروم علقت سيارتهما في 'وادي الحلزون' عندما حاولا عبوره بالسيارة وغمرتها مياه الأمطار  التي تهطل بغزارة حتى الآن.

واستعملت الطواقم قاربا مطاطيا وأخرجتهما بواسطته من تيار المياه القوي الذي كاد يجرف السيارة وفي داخلها الشاب والسيدة.

كما وأنقذت طواقم الإنقاذ أفراد أسرة من قرية شعب جرفتهم مياه الأمطار الغزيرة إلى حفرة قرب مجرى مياه البروة، حيث علقت سيارتهم هناك وقامت طواقم الإنقاذ بانتشالهم سالمين معافين.

وفي سياق متصل، انزلقت في قرية الرينة شاحنة كبيرة وتعرضت لأضرار فادحة، ظهر اليوم الأربعاء، بسبب الحفر التي ظهرت في الشاره في أعقاب هطول الأمطار الغزيرة الليلة الماضية وطوال نهار اليوم.

هذا ونلفت عناية السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء قيادتهم سياراتهم حيث تجتاح البلاد هذه الأيام عاصفة ثلجية تدعى 'هدى'، مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح عاتية وانخفاض كبير بدرجات الحرارة تستمر حتى مطلع الأسبوع القادم، وتتساقط الثلوج في الأماكن المرتفعة فوق 600 متر عن سطح البحر اليوم، واحتمال أن تتساقط أيضًا في مناطق ذات ارتفاع أقل.

التعليقات