البعنة: حداد وإضراب بعد مقتل إبراهيم حصارمة

تشهد قرية البعنة، اليوم الأربعاء، يوم حداد وإضراب يشمل جميع المؤسسات والمدارس والروضات، في أعقاب جريمة قتل إبراهيم أحمد حصارمة (52 عاما)،

البعنة: حداد وإضراب بعد مقتل إبراهيم حصارمة

تشهد قرية البعنة، اليوم الأربعاء، يوم حداد وإضراب يشمل جميع المؤسسات والمدارس والروضات، في أعقاب جريمة قتل إبراهيم أحمد حصارمة (52 عاما)، مساء أمس الثلاثاء.

وعقد مجلس البعنة المحلي، منتصف الليلة الماضية، جلسة طارئة، بمشاركة أعضاء المجلس ومدراء المدارس ولجان أولياء أمور الطلاب للتباحث في الأحداث المؤسفة واتخاذ القرارات اللازمة لكبح جماح العنف الهستيري القاتل.

افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي، عباس تيتي، مستنكرا الجريمة البشعة التي راح ضحيتها إبراهيم حصارمة، وتحدث حول الأحداث الأخيرة قائلا إن هذه الجريمة البشعة والتي فجعت بها القرية هي الثالثة خلال 6 شهور.

وحمّل رئيس المجلس الشرطة كمل المسؤولية لتقاعسها في محاربة العنف والجرائم.

وتحدث عدد من الحضور الذين استنكروا جميعهم الجريمة حملوا الشرطة المسؤولية لتقصيرها في الحد من ظاهرة العنف المستشرية في القرية.

هذا، وطرحت عدة اقتراحات ومنها تنظيم تظاهرة رفع شعارات أمام مركز الشرطة وتوجيه رسائل وعقد جلسات مع هيئات عليا من أجل كبح العنف وتشكيل لجنة لإصلاح ذات البين من رجالات الخير والإصلاح في القرية .

التعليقات