أم الفحم: تمديد اعتقال المشتبه بتسريب بجروت اللغة العربية

مددت المحكمة في مدينة "ريشون لتسيون" اعتقال شاب (19 عاما) من مدينة أم الفحم يشتبه بضلوعه في قضية تسريب بجروت اللغة العربية خلال الأسبوع الماضي، وذلك حتى يوم الأحد المقبل

أم الفحم: تمديد اعتقال المشتبه بتسريب بجروت اللغة العربية

مددت المحكمة في مدينة 'ريشون لتسيون' اعتقال شاب (19 عاما) من مدينة أم الفحم يشتبه بضلوعه في قضية تسريب بجروت اللغة العربية خلال الأسبوع الماضي، وذلك حتى يوم الأحد المقبل على ذمة التحقيقات الجارية في القضية. 

وكانت الشرطة ووحدات خاصة أجرت تحقيقات مع موظفين في فرع البريد بأم الفحم على خلفية هذه القضية، وأبقت على اعتقال الشاب المشتبه به بتسريب البجروت.

وأكدت الشرطة 'قيام قوات من وحده مكافحة جرائم الكمبيوتر - الانترنت 'السايبر' القطرية - لاهف 443 والتابعة لهيئة المباحث والاستخبارات بشرطة إسرائيل مع قوات مختلفة من شرطة المنطقة الساحلية، أمس الأربعاء، بالتحقيق مع موظفين بفرع البريد في مدينة أم الفحم ونشاطات أخرى مختلفة تتعلق بالتحقيقات في شبهات تسريب امتحان بجروت اللغة العربية الأخير'.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم ألغت بعض امتحانات البجروت في عدة مواضيع ومن بينها بجروت اللغة العربية وبجروت الرياضيات، في أعقاب تسريبهما للطلاب الممتحنين قبل موعد إجرائهما.

وأعلنت الوزارة عن تعيين موعد جديد لامتحان الأدب العربي (نموذج رقم 020101) وذلك يوم 12.2.2015 الساعة الثانية والنصف (14:30) بعد الظهر، كذلك تمّ تعيين موعد جديد للوحدة الأولى (801) بموضوع الرياضيّات يوم 16.2.2015 الساعة 14:30 بعد الظهر.

التعليقات