يكون الطقس غائما جزئيا وتساقط أمطار محلية

يستمر الطقس غائما جزئيا ، ومائلا للبرودة خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل، وتكون الفرصة مهيأة زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق .

 يكون الطقس غائما جزئيا وتساقط أمطار محلية

يكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف

يتوقع  الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الاثنين انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق في شمال البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، هذا ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر

وفي يوم الثلاثاء يستمر الطقس غائما جزئيا ، ومائلا للبرودة خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل، وتكون الفرصة مهيأة زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق وخاصة الشمالية والساحلية.

وخلال ساعات الليل والفجر من المتوقع أن ينتشر تساقط الأمطار تدريجيا ليشمل المناطق الوسطى من البلاد وبعض المناطق الجنوبية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الاربعاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية والوسطى من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يومي الخميس والجمعة ترتفع درجات الحرارة وتستقر الاجواء.

التعليقات