الطيبة: إغلاق صفوف الأوائل بمدرسة عمر بن الخطاب

اللجنة ستعقد جلسة مع بلدية الطيبة من أجل دراسة الموضوع عن كثب، وبحال كان هناك مشكلة فإننا سنضغط من أجل حل هذه المشكلة بما يضمن مصلحة الطلاب.

الطيبة: إغلاق صفوف الأوائل بمدرسة عمر بن الخطاب

إغلاق صفوف الأوائل في مدرسة عمر بن الخطاب بالطيبة

قال رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة، المهندس خالد أبو أصبع لـ'عرب 48' إن 'اللجنة ستدرس الملف الذي كشفته لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بما يتعلق بنية البلدية إغلاق صفوف الأوائل بالعام الدراسي الوشيك'.

وأضاف: 'إن اللجنة ستعقد جلسة مع بلدية الطيبة من أجل دراسة الموضوع عن كثب، وبحال كان هناك مشكلة فإننا سنضغط من أجل حل هذه المشكلة بما يضمن مصلحة الطلاب'.

واستبعد أن 'تتطور الأمور في المدرسة ليحصل كما حصل مع ثانوية عتيد قبل سنتين تقريبا، قائلا إنه 'من الخطأ أن تنفرد البلدية بقرارات كهذه دون إشراك الأهالي، ولذلك فإننا سندرس جميع الخطوات'.

منصور: 'لن نسمح بإغلاق الصفوف'

وقال رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة، الدكتور فواز منصور، إن 'إدارة المدرسة اتصلت ببعض الأهالي الذين سجلوا أولادهم للصف الأول بالمدرسة داعية إياهم، حسب طلب البلدية، تسجيلهم في مدرسة أخرى غير مدرسة عمر بن الخطاب، بسبب أن عدد الطلاب المسجلين لصفوف الأوائل لا يكفي لافتتاح الصفوف لأنه قليل جدا'.

وتابع قائلا إن 'بعض الأهالي يخشون أن تكون هذه الخطوة تمهيدا لإغلاق المدرسة كليا، وعليه فإننا نرفض مثل هذه الإجراءات ولن نسمح بإغلاق هذه الصفوف، بناء على معلومات ومعطيات مغلوطة'.

البلدية: 'لن نغلق المدرسة'

وعقبت بلدية الطيبة على الموضوع بالقول إن 'عدد الطلاب الذين سجلوا للدراسة في مدرسة عمر بن الخطاب في المدينة قليل جدا، ونحن نبحث الأسباب التي أدت لذلك، ونسعى لحل المشكلة بالطريقة الأنجع، والادعاء أن البلدية ستغلق المدرسة هو أمر سخيف، لأننا نبحث كيف يمكن أن نزيد عدد المدارس بالطيبة ونخطط لبنائها'.

التعليقات