حالة الطقس: عودة الصيف ودرجات الحرارة تتخطى الثلاثين

ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8-9 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا.

حالة الطقس: عودة الصيف ودرجات الحرارة تتخطى الثلاثين

يكون الطقس حارا نسبيا إلى حارا في معظم المناطق

مع عودة فصل الصيف يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم  الثلاثاء ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8-9 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في معظم المناطق، يتحول ليصبح شديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت خلال ساعات النهار.

 وتبلغ هذه الأجواء ذروتها غدا الأربعاء، بحيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وبذلك تصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10-11 درجة مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حارا في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت خلال ساعات النهار.

 ويوم الخميس بحسب 'طقس فلسطين' يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 الثلاثاء يكون الجو صافيا

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت نهارا، ولطيفا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء  يكون الطقس حارا نسبيا

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في معظم المناطق، وشديد في الأغوار والبحر الميت نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.   

الخميس  انخفاض ملموس على درجات الحرارة

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات