الآلاف يشاركون في ماراثون الناصرة السنوي

بمشاركة أكثر من الفين عداء وعداءه من مختلف الأجيال، إذ يهدف السباق إلى تشجيع المبادرات الرياضية وتعزيز قيم التسامح وروح التنافس وتعزيز الروابط الاجتماعية بين سكان المدينة.

الآلاف يشاركون في ماراثون الناصرة السنوي

شارك الآلاف من طلاب وأهالي مدينة الناصرة، اليوم الأحد، في الماراثون السنوي الذي تنظمه البلدية، حيث انطلقت عند الساعة التاسعة صباحا محطات الماراثون الذي أتى تحت شعار 'مسار واحد، بلد واحد – والناصرة لنا جميعا'.

وكانت نقطة الانطلاقة من دوار المدينة بثلاث مسارات، مسافة ألف متر، ألفين متر والمسار الثالث خمسة آلاف متر، وذلك بمشاركة أكثر من الفين عداء وعداءه من مختلف الأجيال، إذ يهدف السباق إلى تشجيع المبادرات الرياضية وتعزيز قيم التسامح وروح التنافس وتعزيز الروابط  الاجتماعية بين سكان المدينة.

وطاف العداؤون العديد من شوارع المدينة التي اغلقت خصيصا قبالة حركة السير لتمكين نجاح سير الماراثون الذي كانت محطته الأخيرة بالقرب من مركز محمود درويش.

وشملت مسارات الماراثون، المسار الأول بطول ألف متر يبدأ من دوار المدينة تجاه العين ليواصل إلى مدرسة مار يوسف والعودة مجددا إلى منطقة العين والدوار لينتهي عند مركز محمود درويش، أمل المسار الثاني، نقطة الانطلاق  من دوار المدينة يتواصل حتى منطقة العين والعودة ثانية على الشارع الرئيسي وصولا إلى مركز محمود درويش، والمسار الثالث ينطلق بالقرب من دوار المدينة حتى مركز محمود درويش.

التعليقات