حورة: اتهام شاب بتهديد عاملة اجتماعية والاعتداء عليها

أبقت عليه رهن الاعتقال حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية ضده، وذلك بعد أن وجهت له تهم الضلوع في التهديد والاعتداء على عاملة اجتماعية.

حورة: اتهام شاب بتهديد عاملة اجتماعية والاعتداء عليها

تقديم لائحة اتهام إلى المحكمة بحق شاب من قرية حورة

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب، اليوم الثلاثاء، إلى محكمة الصلح في بئر السبع، لائحة اتهام ضد شاب من قرية حورة، وأبقت عليه رهن الاعتقال حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية ضده، وذلك بعد أن وجهت له تهم الضلوع في التهديد والاعتداء على عاملة اجتماعية.  

وجاء في لائحة الاتهام التي اعتمدت على تحقيقات الشرطة،  فأن الشاب وهو في الثلاثينات من عمره، اعتقل على خلفية  ضلوعه بتهديد والاعتداء على عاملة اجتماعية في قسم الرفاة الاجتماعي في القرية، وذلك بذريعة عدم رضاه عن الخدمة التي قدمت له وسبل معالجة الموظفة لملفه.

وتعود حيثيات القضية إلى الأسبوع الماضي، حيث قالت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام "تم اعتقال الشاب بعد أن تلقت الشرطة بلاغا عن اقتحام شابا لمكتب الخدمات الاجتماعية في قرية حورة ومحاولة الاعتداء على العاملة الاجتماعية وشتمها، إذ استغاثت الموظفة بصوت عال، ما دفع بزملائها  في العمال لدخول المكتب وتخليصها بعد أن تمكنوا السيطرة على المشتبه".

وعقب استكمال التحقيقات وجمع أدلة وبيانات تشير إلى ضلوع الشاب في الحادث، قدمت للمحكمة لائحة اتهام مع طلب لمواصلة اعتقال المشتبه حتى الانتهاء من الإجراءات القانونية ضده.

التعليقات