أم الفحم: التجمع يستنكر حملة التحريض على عضو البلدية قحاوش

أصدر فرع التجمع بيانا ندد من خلال حملة التشوية التي يقودها بعض أعضاء كتلة المعارضة، وشدد الحزب في بيانه على وقوفه إلى جانب قحاوش والتأكيد على نزاهته وتفانيه وإخلاصه في خدمة المجتمع العربي وأهالي بلده.

أم الفحم: التجمع يستنكر حملة التحريض على عضو البلدية قحاوش

المحامي وسام قحاوش يتعرض للتحريض ولحملة تشويه

استنكر فرع التجمع الوطني الديموقراطي في أم الفحم حملة التحريض التي يتعرض لها نائب رئيس البلدية، المحامي وسام قحاوش.

 وأصدر التجمع بيانا ندد من خلاله بحملة التشويه التي يقودها بعض أعضاء كتلة المعارضة، وشدد في بيانه على وقوفه إلى جانب قحاوش والتأكيد على نزاهته وتفانيه وإخلاصه في خدمة المجتمع العربي وأهالي بلده.

وجاء في بيان التجمع  إننا 'لن نرد على بيان عضو البلدية من المعارضة رامز محمود، ولن ينجح أحد في حرفنا عن مسارنا ومشروعنا الوطني، البلدي، الشعبي والأهلي، كما وإننا لن ننجر إلى الدرك الأسفل بكلمات  نابية وهابطة كما ورد في المقال المكتوب، فنحن أبناء هذا البلد الطيب أم الفحم وما أدراك ما أم الفحم، أم الحركات الوطنية وحضنها الدافئ'.

وقال التجمع في بيانه: 'لأن بلدنا أعطتنا والحركات الوطنية والإسلامية كل ما تملك ولم تبخل علينا، إننا في التجمع الوطني الديمقراطي أقسمنا أن نعطيها كل ما نملك ولن نبخل عليها وسنحميها من المتربصين بها مستمرين في البناء والعطاء، ونربي أبنائنا لخدمة بلدهم وشعبهم، ومن أجل ذلك نحن هنا ولن يعيقنا أحد'.

 

التعليقات