يافا: شاب يهودي يعتدي بالضرب على طفلة عربية

قام شاب يهودي الذي على ما يبدو أنزعج من الأصوات في الحافلة التي اكتظت بالطلاب بالاعتداء على الطفلة رسمية بالضرب ما أدى إلى إصابتها بكسر في اليد.

يافا: شاب يهودي يعتدي بالضرب على طفلة عربية

الطفلة رسمية أبو زيد تتلقى العلاج في المستشفى

تعرضت الطالبة في المرحة الابتدائية، الطفلة رسمية أبو زيد، عصر الأحد، إلى اعتداء بالضرب من قبل شاب يهودي، وذلك خلال سفرها في حافلة، حيث كانت في طريق العودة إلى المنزل بعد انتهاء الدوام الدراسي، وأصيبت الطفلة بجراج متفاوتة نقلت على إثرها  إلى مستشفى 'فولفسون' للعلاج.

وبحسب رواية العائلة فقد كانت الطفلة رسمية التي تتعلم في المدرسة الابتدائية الزهراء في المدينة تسافر على متن حافلة في طريقها للعودة إلى المنزل، وفجأة قام شاب يهودي الذي  على ما يبدو أنزعج من الأصوات في الحافلة التي اكتظت بالطلاب بالاعتداء على رسمية بالضرب ما أدى إلى إصابتها بكسر في اليد.

 وقالت والدة الطفلة إنه 'لا يجوز الصمت على هذه الاعتداءات البربرية'، مشيرة إلى أن ابنتها تعرضت لاعتداء عنصري على يد من لا يروق لهم سماع اللغة العربية في الأماكن العامة'، حيث تدرس عائلة الطفلة تقديم شكوى ضد الشاب اليهودي المعتدي غلى الشرطة الإسرائيلية.

يذكر أن كافة حافلات شركة 'دان' و 'ايجد' اللتان تعملان في مدينة يافا مزّدة بكاميرات مراقبة من داخلها وخارجها وباستطاعة الشرطة بسهولة تحديد هوية المعتدي على الطفلة رسمية.

التعليقات