السلطات الأردنية تلغي عمرة رمضان البرية

أعلن عن ذلك رسميا في بيان صادر عن لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48، وتضمن خبرا عاجلا عن توقف عمرة رمضان الأخيرة لموسم 2015 (البر) حتى إشعار أخر.

 السلطات الأردنية تلغي عمرة رمضان البرية

ألغيت بسبب عدم قدرة الشركة التي حصلت على العطاء توفير التأشيرات للمعتمرين

أعلنت السلطات الأردنية عن إلغاء رحلات عمرة رمضان البرية لموسم 2015 وذلك حتى إشعار آخر، وذلك لعدم توفر التأشيرات، وعليه سيتم إلغاء الرحلة التي كانت مقررة غدا الأربعاء وكذلك الرحلات في العشر الأواخر من رمضان على أن تعاد جميع المستحقات والأموال إلى المسجلين للعمرة.

وأعلن عن ذلك رسميا في بيان صادر عن لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48، وتضمن خبرا عاجلا عن توقف عمرة رمضان الأخيرة لموسم 2015 (البر) حتى إشعار أخر.

وجاء في البيان: "أبلغتنا وزارة الأوقاف الأردنية من خلال مديرية الحج في الوزارة أن عمرة رمضان للعشرة الأواخر لموسم 2015 ميلادي 1436 هجري برا ، والتي كان مقرر سفرها يوم غد الأربعاء 1/7/2015 ،  ألغيت حتى إشعار أخر بسبب عدم قدرة الشركة التي حصلت على العطاء (الفيحاء) توفير التأشيرات للمعتمرين.

وبناء عليه تعلن لجنة التنسيق لجميع الأخوة والأخوات المسجلين في رحلة رمضان العشرة الأواخر برا عن إلغاء الرحلة حتى إشعار أخر.

وأضفت اللجنة في البيان : "أعلمتنا الوزارة أنها تبذل مع الشركات أقصى الجهود مع القنصلية السعودية في الأردن لتوفير التأشيرات، وفي حال لم تستطيع الشركة إصدار التأشيرات المطلوبة تؤكد لجنة التنسيق أن جميع المبالغ ستعاد إلى أصحابها غير منقوصة بإذن الله".

التعليقات