اتحاد الشباب ينظم امسية رمضانية حاشدة في ام الفحم

اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في أم الفحم ينظم، مساء أمس الجمعة، إفطارا جماعيا قطريا، شارك فيها العشرات من أعضاء الاتحاد

اتحاد الشباب ينظم امسية رمضانية حاشدة في ام الفحم

نظم اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في قاعة أبو سرور في مدينة أم الفحم، مساء أمس الجمعة، إفطارا جماعيا قطريا، شارك فيها العشرات من أعضاء الاتحاد.

كما شارك فيه الأمين العام للتجمع عوض عبد الفتاح، وعدد من أعضاء المكتب السياسي بينهم عرين هواري ونيفين أبو رحمون وهبة يزبك، ورياض جمال محاميد ومراد حداد، وعدد من أعضاء اللجنة المركزية كان بينهم أميمة مصالحة ووسام قحاوش ويوسف طاطور، ومركز اتحاد الشباب خالد عنبتاوي، ومركز اتحاد الشباب في أم الفحم محمد خضر جبارين.

تحدث بداية عن اتحاد الشباب، وسيم عباس، مشيرا إلى أنه في الفترة القريبة سيكون هناك اجتماعات شهرية للاتحاد، لتسهيل الأمر على الفروع المختلفة من حيث الاجتماعات. كما بارك انتخاب سكرتارية الاتحاد في ام الفحم وانتخاب السكرتيرة ليليان محاميد، مشددا على ان الفترة القادمة في الفروع ستكون انتخابات للسكرتارية.

وتحدث عضو المكتب السياسي للتجمع، مراد حداد، مهنئا بحلول شهر رمضان المبارك، ثم تحدث عن دور اتحاد الشباب في هذه الفترة، خاصة في أعقاب تصاعد العنف والجريمة، والتي كان آخرها جريمة القتل الاخيرة التي حصلت بطمرة.

 أما المحامي رياض جمال محاميد، فقد رحب بالحضور، مشيرا بداية إلى المؤتمر التأسيسي لحزب التجمع الذي كان بأم الفحم، وأكد على أن أم الفحم احتضنت ولا زالت تحتضن المناسبات الوطنية.

وحيا محاميد في كلمته، اتحاد الشباب فرع أم الفحم على انتخابه السكرتيرة والسكرتارية الجديدة. ثم تحدث بإسهاب عن رفيق الفرع المرحوم مسعود كيوان محاميد، مشيرا إلى أن فرع أم الفحم يفتخر بليليان وأنها خير خلف للرفيق..

وتطرق محاميد إلى الشهيد محمد أبو خضير، مؤكدا على أهمية مواصلة التصدي للعنصرية والفاشية. وقال 'نحن مستمرون في مواجهة الفاشية والعنصرية، وهي أيضا فرصة كي نحيي آلاف الشباب الذين خرجوا للتصدي للعنصرية والفاشية العام المنصرم وتم اعتقال المٸات منهم'.

وكانت كلمة لليليان محاميد، سكرتيرة شبيبة التجمع في أم الفحم، حيث رحبت بالحضور في هذه الأمسية، ثم أكدت أهمية الانتماء، وعلى أن القيادة مسؤولية.

وقالت في كلمتها 'أيها الرفاق اعلموا أن سفينتنا واحدة، وبوصلتنا واحدة، هكذا نعرف أننا موحدون في الكثير من المواقف'.

 واختتمت محاميد بالقول: 'نحن في أم الفحم التزمنا والتزامنا واضح، سنغير الكثير من الأمور السلبية في مجتمعنا، وأخذنا على أنفسنا عهدا أن يكون مشروع اتحاد الشباب الأول هو بناء الإنسان'.
ثم بدأت الفقرات الفنية لاعضاء اتحاد الشباب، حيث قدمت أمل أبو صيام فقرة غنائية، ثم قدمت تهاني محاجنة عرضا مسرحيا، وفقرة غنائية أخرى قدمها علي جبارين مع العازف المتألق أبو مصطفى، إضافة إلى 'ستاند أب' كوميدي لأيمن نحاس. وختاما، تم تكريم أبو سرور صاحب القاعة من قبل اتحاد الشباب الديمقراطي.

التعليقات