حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء حارة جدا بالعيد

تواصل درجات الحرارة الارتفاع وتكون فوق معدلاتها بحدود 3-4 درجات مئوية اعتبارا من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة بحيث يكون الطقس حار نسبيا إلى حار نهارا بوجه .

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة  وأجواء حارة جدا بالعيد

في الأيام الأخيرة من شهر رمضان تواصل درجات الحرارة الارتفاع

تشير دائرة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستواصل الارتفاع خلال أيام الأسبوع بشكل متدرج وستكون الأجواء صيفية وحارة جدا خلال أيام العيد، يأتي ذلك بعد أن ميزت حالة الطقس منذ بداية شهر رمضان بالأجواء الصيفية المعتدلة   ودرجات الحرارة كانت حول معدلها إلى أقل بقليل.

 وفي الأيام الأخيرة من شهر رمضان تواصل درجات الحرارة الارتفاع وتكون فوق معدلاتها  بحدود 3-4 درجات مئوية اعتبارا من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة بحيث يكون الطقس حار نسبيا إلى حار نهارا بوجه عام في مختلف المناطق بما فيها الجبلية ومعتدلا ليلا.  

يوم الأحد يكون الجو صافيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا خلال ساعات النهار، ولطيفا خلال ساعات الليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 أما في يوم الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي خمسة درجات مئوية. الاجواء ستكون حارة بشكل لافت في شتى المناطق لكن المناطق الجبلية هي الأقل حرارةً. الرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.  

من جديد سيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ويبقى الجو حارا الى حارا جدا في مختلف المناطق خاصة الغورية منها. الرياح متقبلة الاتجاه وخفيفة السرعة. 

التعليقات