رهط: عودة الهدوء عقب الشجار والشرطة تواصل الاعتقالات

تنظر محكمة الصلح في بئر السبع، اليوم الثلاثاء، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب من مدينة رهط بزعم تصنيع وحيازة زجاجات حارقة داخل منزله.

 رهط: عودة الهدوء عقب الشجار والشرطة تواصل الاعتقالات

الشرطة تواصل الاعتقالات برهط عقب الشجار الذي راح ضحيتها الفتى صلاح الدين أبو عابد

تنظر محكمة الصلح في بئر السبع، اليوم الثلاثاء، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب من مدينة رهط بزعم  تصنيع وحيازة زجاجات حارقة داخل منزله.

وأتت عملية اعتقال الشاب بعض دهم وتفتيش لمنزله بساعات الليل، حيث أدعت الشرطة أن حملة التفتيش تأتي في إطار التحقيق التي شرعت به الشرطة على خلفية الشجار الذي شهدته المدينة السبت الماضي وأسفر عن مقتل الفتى صلاح الدين أبو عابد (16 عاما)  وخلف العديد من الجرحى.

 وزعم بيان صادر عن الشرطة أن اعتقال الشاب له علاقة في الشجار الذي شهدته المدينة، إذ تم خلال عملية التفتيش للمنزل العثور على 10 زجاجات حارقة جاهزة للاستعمال، وبعضها قيد التحضير والتصنيع.

وكانت المحكمة قد مددت، يوم الأحد، اعتقال 20 مشتبها بالمشاركة في الشجار العائلي المؤسف في مدينة رهط، أمس الأول، بينهم 5 أشخاص يشتبه بضلوعهم في مقتل الفتى أبو عابد، لعدة أيام على ذمة التحقيقات الجارية.

وجرى تمديد اعتقال المشتبه الرئيسي بإطلاق الرصاص لمدة خمسة أيام. وقالت الشرطة إنها تعتزم اعتقال مشتبهين آخرين خلال الأيام المقبلة.

وتتواصل المساعي في مدينة رهط لتهدئة الخواطر عقب الشجار العائلي الذي شهدته المدينة.

التعليقات