جيش الاحتلال يداهم سوق برطعة ويصادر مفرقعات وألعاب نارية

بالمقابل ، شرعت الشرطة الإسرائيلية في حملة خاصة لمكافحة ظاهر المفرقعات والألعاب النارية في البلدات العربية، وقامت خلال الفترة الأخيرة بعملية دهم وتفتيش في العديد من البلدات العربية بالجليل والمثلث والنقب شملت العديد من المحال التجارية.

جيش الاحتلال يداهم سوق برطعة ويصادر مفرقعات وألعاب نارية

كميات كبيرة من المفرقعات وآلاف من الألعاب النارية كانت معدة للبيع والتسويق

تنظر المحكمة العسكرية التابعة للاحتلال في عوفر، اليوم الأحد، بطلب من شرطة الاحتلال والنيابة تمديد اعتقال ثلاثة فلسطينيين بشبهة ضلوعهم بالمتاجرة بالمفرقعات  والترويج للألعاب النارية.

وأتى الاعتقال عقب عملية الدهم والتفتيش للمحال التجارية في سوق برطعة بحثا عن مفرقعات وألعاب نارية، وعثر خلال  التفتيش داخل مخزن تجاري على كميات كبيرة من المفرقعات وآلاف من الألعاب النارية التي كانت معدة للبيع والتسويق داخل البلاد وفي الضفة الغربية، حيث تم اعتقال ثلاثة أشخاص بشبهة الضلوع في حيازة المفرقعات والمتاجرة بها.

وقال الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام ' لقد تم الكشف عن المخزن وعملية الاعتقال، عقب تحقيقات سرية ورصد للتحركات، تم خلالها توثيق صفقات وإبرام صفقات وهمية مع بعض التجار والتي خلالها تم جمع أدلة وبينات تتعلق بالمتاجرة بالمفرقعات والألعاب النارية بكيمات كبيرة جدا'.

بالمقابل، شرعت الشرطة الإسرائيلية في حملة خاصة لمكافحة ظاهر المفرقعات والألعاب النارية في البلدات العربية، وقامت خلال الفترة الأخيرة بعملية دهم وتفتيش  في العديد من البلدات العربية بالجليل والمثلث والنقب شملت العديد من المحال التجارية.

وطالت حملات الدهم والتفتيش، العديد من المحال التجارية التي عثر بداخلها على كميات كبيرة من المفرقعات الخطيرة والألعاب النارية التي صادرتها الشرطة لتدميرها، وإصدار بلاغ للتحقيق مع العديد من أصحاب المحلات التي ضبطت فيها المفرقعات.

التعليقات