عنف بلا توقف: قنبلة في الرامة ومحاولة سطو في سخنين

في الوقت الذي تكثف الشرطة من تواجدها في البلدات العربية لتحرير مخالفات السير بدعوى تطبيق القانون، تتواصل أحداث العنف والجريمة في المجتمع العربي، وتسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات وأعمال سطو وسرقة.

عنف بلا توقف: قنبلة في الرامة ومحاولة سطو في سخنين

الشرطة تتقاعس عن مكافحة العنف والجريمة في البلدات العربية

في الوقت الذي تكثف الشرطة من تواجدها في البلدات العربية لتحرير مخالفات السير بدعوى تطبيق القانون، تتواصل أحداث العنف والجريمة في المجتمع العربي، وتسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات وأعمال سطو وسرقة، وذلك في ظل تقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة وغياب سلطة القانون.

اعتقال ثلاثة شبان من سخنين ودير حنا بشبهة التخطيط للسطو

تنظر محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الاثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقال ثلاثة شبان من سخنين ودير حنا تنسب لهم شبهات التخطيط لتنفيذ عمليات سطو.

وبحسب المعلومات الصادرة عن الشرطة، فقد تم اعتقال الشبان الثلاثة خلال نشاط للوحدة المركزية في الشمال ولقوات حرس الحدود، حيث تم رصد تحركات الشبان الثلاثة بالقرب من مخبز في مدينة سخنين، إذ اعترض أفراد الشرطة الشبان وقاموا باعتقالهم، وخلال التفتيش عثر بحوزتهم على معدات تستعمل للسرقة والسطو، وأتضح كذلك أن السيارة التي كانوا بها تحمل لوحات ترخيص مزيفة.

إلقاء قنبلة غاز على مطعم في الرامة دون إصابات

القى مجهول الليلة الماضية قنبلة غاز صوب مطعم في قرية الرامة دون التبليغ عن إي إصابات بشرية، وتم تبليغ الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث دون تنفيذ اعتقالات، حيث لم يعلن عن خلفية وأسباب الحادث.

 

التعليقات