إطلاق نار بطوبا الزنغرية واعتقال شابين من جسر الزرقاء

أطلق مجهول النار على منزل مواطن في بلدة طوبا الزنغرية، الليلة الماضية، الأمر الذي ألحق أضرارا مادية دون وقوع إصابات بشرية. واستدعيت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في إطلاق النار.

إطلاق نار بطوبا الزنغرية واعتقال شابين من جسر الزرقاء

صورة من الأرشيف

أطلق مجهول النار على منزل مواطن في بلدة طوبا الزنغرية، الليلة الماضية، الأمر الذي ألحق أضرارا مادية دون وقوع إصابات بشرية.  واستدعيت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في إطلاق النار.

يذكر أن مجهولين أقدموا قبل ليلتين في قرية طوبا الزنغرية على حرق سيارة خصوصية تابعة لمواطن من القرية ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بالسيارة، ولم الحظ لم تقع إصابات بشرية. واستدعيت الشرطة وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث الذي لم يكشف عن خلفيته وأسبابه حتى الآن.

وفي سياق منفصل، اعتقلت الشرطة مساء أمس الإثنين سائق دراجة نارية من قرية جسر الزرقاء، بعد مطاردته على شارع رقم 4 قرب مفرق "حنانيا" القريب من مدينة الخضيرة، وقالت إنها ضبطت بحوزته مسدسا ومشط ذخيرة إضافة لكون الدراجة مسروقة.

واعتقلت الشرطة كذلك الشاب الذي كان برفقة المشتبه به وسوف تطلب اليوم الثلاثاء من محكمة الصلح في الخضيرة تمديد اعتقال الاثنين على ذمة التحقيقات الجارية.

وتسود معظم البلدات العربية في البلاد حالة من القلق والتذمر في أعقاب تفشي ظواهر العنف وإطلاق النار وحرق السيارات والاعتداءات المتكررة على الممتلكات العامة والخاصة، في ظل تقاعس الشرطة عن كبح جماح آفة العنف المستشرية.

التعليقات