كفر قرع: تصريح ادعاء عام ضد مشتبهين بقتل رضا عثامنة

من المزمع أن تقدم الشرطة، اليوم الثلاثاء، تصريح ادعاء عام إلى محكمة الصلح في حيفا ضد 3 مشتبهين (بالغان وقاصر) تتراوح أعمارهم بين 17و24 عاما من سكان بلدة كفر قرع حيث تنسب لهم شبهات الضلوع في جريمة قتل الشاب رضا عثامنة.

كفر قرع: تصريح ادعاء عام ضد مشتبهين بقتل رضا عثامنة

المغدور رضا عثامنة

من المزمع أن تقدم الشرطة، اليوم الثلاثاء، تصريح ادعاء عام إلى محكمة الصلح في حيفا ضد 3 مشتبهين (بالغان وقاصر) تتراوح أعمارهم بين 17و24 عاما من سكان بلدة كفر قرع حيث تنسب لهم شبهات الضلوع في جريمة قتل الشاب رضا عثامنة (25 عاما) وذلك خلال شجار بتاريخ 28.10 الماضي في بلدة كفرقرع.

وستطلب الشرطة، حسبما ذكرت في بيان أصدرته اليوم، تمديد فترة اعتقالهم حتى يوم 13.11 الجاري حيث سيتم تقديم لائحة اتهام ضدهم وسترفق طلب تمديد فترة الاعتقال حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية بحقهم.

وأشِارت إلى أنه سيجري اليوم إطلاق سراح شاب مشتبه آخر بالغ رابع من كفر قرع كان قد اعتقل على ذمة التحقيقات الجارية، وسيتم تقديم لائحة اتهام ضده لاحقا بالضلوع في عرقلة مجريات التحقيق.

اقرأ أيضًا| كفرقرع: مقتل رضا عثامنة طعنًا

ووفقا للتحقيقات فإن 'خلفية هذه الجريمة تعود على ما يبدو إلى خصومات وصراع قوى بين مجموعتين في البلدة تطورت قبل نحو شهر من جريمة القتل ما أدى للشجار الذي راح ضحيته المرحوم'، وفقا لبيان الشرطة.

التعليقات