العنف يضرب في أم الفحم وكفر مندا وعين ماهل

في أم الفحم أطلقت مساء أمس الإثنين عيارات نارية، أصابت شابا (22 عاما) بينما كان داخل محل لمواد البناء، ووصفت إصابته بأنها بين الطفيفة والمتوسطة ونقل بعدها للعلاج في المستشفى.

العنف يضرب في أم الفحم وكفر مندا وعين ماهل

(صورة من الأرشيف)

نشب شجار في قرية كفر مندا، الليلة الماضية، بين عائلتين متخاصمتين أسفر عن وقوع بعض الأضرار المادية بعدد من المركبات المركونة في المكان.

واستدعيت الشرطة إلى المكان واعتقلت ثلاثة مشتبهين بالضلوع في الشجار، ومن المزمع أن تنظر محكمة الصلح في عكا، اليوم الثلاثاء، بطلب الشرطة تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

وفي سياق منفصل، ألقيت الليلة الماضية قنبلة وأطلقت عيارات نارية على منزل مواطن في بلدة عين ماهل، ولم يبلغ عن إصابات بشرية.

وتحقق الشرطة التي استدعيت إلى المكان في ملابسات الاعتداء.

وفي أم الفحم أطلقت مساء أمس الإثنين عيارات نارية، أصابت شابا (22 عاما) بينما كان داخل محل لمواد البناء، ووصفت إصابته بأنها بين الطفيفة والمتوسطة ونقل بعدها للعلاج في المستشفى.

وتحقق الشرطة في ملابسات الاعتداء، وقالت إن خلفيته على ما يبدو جنائية. وتعم حالة من القلق بعض البلدات العربية بسبب استفحال آفة العنف والاعتداءات المتكررة على الممتلكات العامة والخاصة وجرائم القتل وإطلاق النار وحرق السيارات، فيما تتقاعس الشرطة عن أداء عملها في محاربة هذه الآفة الخطيرة، وتنشط في تحرير المخالفات في البلدات العربية.

التعليقات