أم الفحم: مظاهرة ضد العنف والجريمة والسلاح الجمعة القادم

اللجنة الشعبية في أم الفحم تعلن عن تنظيم مظاهرة صاخبة ضد العنف وتفشي الجريمة والسلاح، وتخاذل الشرطة، وذلك يوم الجمعة القادم

أم الفحم: مظاهرة ضد العنف والجريمة والسلاح الجمعة القادم

أعلنت اللجنة الشعبية في أم الفحم عن تنظيم مظاهرة صاخبة ضد العنف وتفشي الجريمة والسلاح، وتخاذل الشرطة، وذلك يوم الجمعة القادم.

جاء ذلك الإعلان في إطار المؤتمر الصحفي الذي دعت إليه اللجنة الشعبية، وأقيم في المركز الجماهيري في الساعة السادسة مساء.

وكان من بين المشاركين في المؤتمر، رئيس اللجنة الشعبية في أم الفحم، مريد فريد، وسكرتير التجمع في أم الفحم، محمود أديب إغبارية، وسكرتير أبناء البلد بأم الفحم، أسعد سعادة، وعضو بلدية أم الفحم المحامي رائد كساب، والمحامي أحمد أمين الجابر، وآخرون.

وكانت اللجنة الشعبية قد قررت تنظيم مظاهرة ضد العنف يسبقها مؤتمر صحفي، وذلك في الاجتماع الدوري الأخير الذي عقد في المدينة الجمعة الماضي.

وتحدث في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، رئيس اللجنة الشعبية في أم الفحم، السيد مريد فريد الذي افتتح المؤتمر بكلمة شكر فيها وسائل الإعلام على تلبيتهم الدعوة، مقدماً نبذة عن المؤتمر وفحواه.

وأشار مريد إلى أن هذا المؤتمر جاء للإعلان عن المظاهرة المزمع تنظيمها، وتوضيح بعض النقاط بما يخص الحملة التي أطلقتها اللجنة الشعبية لمناهضة العنف ودحره.

ودعا مريد في كلمته الجميع إلى المشاركة بالمظاهرة لإرسال صرخة مدوية ضد العنف والجريمة وتخاذل الشرطة، متطرقا إلى أن الشرطة تتحمل مسؤولية تفشي الجرائم في المدينة بسبب تقاعسها وتخاذلها في كبح جماح العنف.

هذا وستنطلق المظاهرة بعد صلاة الجمعة مباشرة من أمام مسجد أبي عبيدة في المدينة، لتجوب غالبية الأحياء، وستختتم بمهرجان خطابي في باحة ابتدائية ابن سينا.

وأكد عضو اللجنة الشعبية وسكرتير التجمع في أم الفحم، محمود أديب إغبارية على أهمية المشاركة في جميع نشاطات اللجنة الشعبية عامة، ونشاطات مناهضة العنف خاصة لكبح جماح العنف والسلاح، واجتثاث هذه الآفات المجتمعية من المدينة قبل انتشارها.

وأنهى حديثه بالقول: 'أم الفحم مدينة يطيب العيش فيها، فلماذا لا نقف وقفة رجل واحد ضد العنف'.

التعليقات