الناصرة: توزيع أكثر من 500 طرد غذائي عشية عيد الفصح

أنهت جمعية "سنبدأ" مشروعها الخيري "الناصرة بيتنا الدافئ" والذي تقيمه في كل الأعياد حيث قام ناشطوها بتعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها على العائلات المستورة قبيل عيد الفصح المجيد،

الناصرة: توزيع أكثر من 500 طرد غذائي عشية عيد الفصح

أنهت جمعية 'سنبدأ' مشروعها الخيري 'الناصرة بيتنا الدافئ' والذي تقيمه في كل الأعياد حيث قام ناشطوها بتعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها على العائلات المستورة قبيل عيد الفصح المجيد، إيمانا بتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والعمل التطوعي ورسم البهجة على وجوه العائلات المستورة في كل عيد.

شارك في برنامج تعبئة الرزم والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي في قاعة 'مار أنطون' النائب عن القائمة المشتركة، يوسف جبارين، والذي حضره أكثر من 200 متطوع من ناشطي الجمعية وأصدقائها والمؤسسات المحلية والطلاب الثانويين وأهالي من مختلف احياء المدينة.

وفي اليوم التالي قام ناشطو الجمعية بتوزيع الرزم الغذائية في كل أحياء المدينة.

وفي نهاية برنامج التعبئة شكر المهندس لؤي عصفور، رئيس إدارة الجمعية، المشاركين قائلا: 'انتهينا قبل قليل بتعبئة أكثر من 500 رزمة غذائية ضمن مشروع 'الناصرة بيتنا الدافئ - الفصح'... شكراً لكل السواعد التي ساهمت بنجاح المشروع، شكرا لكل أعضاء وعائلة سنبدأ، شكراً لكل أهل الخير الذين لم يبخلوا بتبرعاتهم من أجل أهل مدينتهم، شكرا لإدارة كشافة الروم الأرثوذوكس على مشاركتهم في برنامجنا، شكراً لكل أهل الناصرة الطيبين على دعمهم المتواصل من أجل رفع مكانة الجمعية في المدينة وألف ألف تحية لمركزي اللجان المختلفة في مشروع الناصرة بيتنا الدافئ على عملهم الدؤوب والمتواصل من أجل إنجاح البرنامج. نلتقي قريباً في مشاريع الجمعية المقبلة والكثيرة'.

اقرأ/ي أيضًا | اختتام أسبوع التوجيه الدراسي في الناصرة

التعليقات