كفر مندا: طه زيدان رئيسًا للمجلس المحلي

أفرزت في ساعة متأخرة من مساء، الثلاثاء، نتائج انتخابات رئاسة مجلس محلي كفر مندا، التي أسفرت عن فوز المرشح طه زيدان بفارق أكثر من ألف صوت عن منافسه محمد يوسف قدح

كفر مندا: طه زيدان رئيسًا للمجلس المحلي

صور من الاحتفالات بفوز طه زيدان برئاسة مجلس محلي كفر مندا

أفرزت في ساعة متأخرة من مساء، الثلاثاء، نتائج انتخابات رئاسة مجلس محلي كفر مندا، التي أسفرت عن فوز المرشح طه زيدان بفارق أكثر من ألف صوت عن منافسه محمد يوسف قدح.

وحصد المرشح طه زيدان على نحو 5800 صوت من إجمالي الأصوات مقابل 4402 أصوات للمرشح الآخر محمد يوسف قدح.

وأشار رئيس مجلس محلي كفر مندا المنتخب، المهندس طه زيدان، خلال كلمته في المهرجان الخطابي، إن 'هذا النصر هو نصر للجميع، وعلى أن أكون وإياكم أهلا لحمل هذه الأمانة'.


وأضاف أن 'الفضل لله ومن ثم لكم جميعًا فردًا فردًا دون استثناء أحد، فأنتم أصحاب النصر وصانعوه، فكما كنتم شركاء في النصر، أدعوكم بأن تشاركونا حمل هذه الأمانة الثقيلة'.

وشدد قائلًا 'أطالبكم جميعًا بالحفاظ على الهدوء والأمن والسلم الأهلي والاحتفال في حدود المعقول والمقبول احترامًا لأطفالنا وشيوخنا وكل فرد من أبناء قريتنا الحبيبة'.

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'من هنا أعدكم ببناء مستقبل مشرق جديد لقريتنا كفر مندا ولتكونوا أنتم صانعوه دون التخلي عن شراكتكم'.

وتجدر الإشارة إلى نسبة التصويت لرئاسة مجلس محلي كفر مندا بلغت 93% لدى إغلاق صناديق الاقتراع.

وكان من المقرر أن يجري فرز الأصوات في بناية المجلس المحلي في كفر مندا، لكن الشرطة تقول إن معلومات استخبارية وصلت إليها تنذر باحتمال حدوث بلبلة، تقرر إجراء الفرز خارج القرية.

وبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 11346 ناخبا، وجرى التصويت في 19 صندوق اقتراع تم توزيعها على 10 مراكز انتخابية.

التعليقات