الطيبة: مشتبه بالضلوع بقتل أحمد عازم يسلم نفسه

من المتوقع إخضاع المشتبه للتحقيق في الوحدة الخاصة "يمار" لواء المركز، ومن المقرر أن يتم تحويله صباح يوم غد الجمعة إلى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا لطلب تمديد الاعتقال.

الطيبة: مشتبه بالضلوع بقتل أحمد عازم يسلم نفسه

منظر عام في الطيبة

سلم رجل من مدينة الطيبة، في العشرينات من عمره، نفسه في مركز شرطة الطيبة 'كدما'، اليوم الخميس، مشتبه بضلوعه بجريمة قتل الشاب أحمد عازم من المدينة يوم الاثنين الماضي بعد أن أطلق عليه مجهول النار من مسافة قريبة عند باب بيته وأصابه بجروح حرجة توفي على أثرها في المستشفى.

ويشار إلى أن عائلة المشتبه كانت قد أعلنت في بيان عممته على وسائل الإعلام أن ابنها خالٍ من أية شبهات موجه له، وأن كل ما ذكر هو إشاعات روجت لدس الفتنة بين أبناء البلد، وأنه ليس من المعقول أن ينفذ جريمة قتل. واستنكرت العائلة كل جرائم القتل وأعمال العنف بشكل عام.

وأكد المشتبه به نفسه في البيان قبل أن يسلم نفسه في الشرطة أنه متأكد أن الحق سوف يظهر وأن براءته لا بد أن تظهر.

من جانبها، قالت الشرطة إن مشتبها بالضلوع بجريمة قتل الشاب أحمد عازم من الطيبة سلم نفسه، وأنه كان فارا من الشرطة التي كانت قد شرعت في أعمال البحث عنه، وأنه من المتوقع إخضاعه للتحقيق في الوحدة الخاصة 'يمار' لواء المركز، ومن المقرر أن يتم تحويله صباح يوم غد الجمعة إلى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا لطلب تمديد الاعتقال.

اقرأ/ي أيضًا| الطيبة: 3 جرائم قتل و15 إصابة منذ مطلع العام

التعليقات