زلفة: جماهير غفيرة تشيع ضحيتي حادث الطرق المروع

شيّعت جماهير غفيرة، مساء اليوم، الخميس، جثماني ضحيتي حادث الطرق المروّع قرب مفرق مجيدّو، الحاجّة هدية خضر جبارين (57 عامًا) وحلوان محاميد (41 عامًا)، من قريتهما الزلفة.

زلفة: جماهير غفيرة تشيع ضحيتي حادث الطرق المروع

وسطت أجواء من الصدمة والحزن الشديدين، شيّعت جماهير غفيرة، مساء اليوم، الخميس، جثماني ضحيتي حادث الطرق المروّع قرب مفرق مجيدّو، الحاجّة هدية خضر جبارين (57 عامًا) وحلوان محاميد (41 عامًا)، من قريتهما الزلفة.

وكانت الضحيتان قد لقيتا حتفهما في الحادث الذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص آخرين إصابات وصفت بأنها خطيرة، جرّاء اصطدام سيارتين ببعضهما البعض.

وقالت مصادر طبية إنه 'عند الساعة 13:48 وقع حادث طرق مروع بين سيارتين على شارع 66 قرب مفترق مجيدو لاتجاه 'جفعات عوز'، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية، هرعت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وتم تقديم الإسعافات الأولية لخمسة مصابين بجراح خطيرة'.

اقرأ/ي أيضًا | مصرع امرأتين من زلفة في حادث طرق قرب مجيدو

وأضافت أن 'الحديث يدور حول حادث طرق بين سيارتين وجها لوجه، وأقر الطاقم الطبي الذي هرع إلى مكان الحادث نبأ وفاة سيدتين في الخمسينات من العمر، فيما تم نقل المصابين الآخرين إلى مستشفى هعيمك ورمبام لتلقي العلاج اللازم، حيث وصفت جراحهم بالخطيرة، وبينهم سيدة في سنوات الخمسينات من عمرها، وسيدة أخرى في سنوات السبعينات من عمرها ورجل في الخمسينات من عمره الذي تم نقله بواسطة طائرة عامودية تابعة للمركز الطبي إلى مستشفى رمبام'.

التعليقات