إطلاق النار يثير الرعب في شوارع كفرقاسم

تسود مدينة كفر قاسم، منذ الليلة الماضية، حالة من التوتر والقلق الشديدين، إثر تبادل إطلاق نار بين مجهولين، مما تضمن إطلاق وابلا من الرصاص تجاه منزل ومركبة مما أسفر عن أضرار وخسائر بالممتلكات، دون التبليغ عن وقوع إصابات.

إطلاق النار يثير الرعب في شوارع كفرقاسم

تسود مدينة كفر قاسم، منذ الليلة الماضية، حالة من التوتر والقلق الشديدين، إثر تبادل إطلاق نار بين مجهولين، مما تضمن إطلاق وابلا من الرصاص تجاه منزل ومركبة مما أسفر عن أضرار وخسائر بالممتلكات، دون التبليغ عن وقوع إصابات، بالقرب من مدرسة الغزالي في المدينة.

وصرح شهود عيان من المدينة بأنهم استفاقوا على صوت دوي إطلاق نار من سلاح آلي بعد منتصف الليلة، وأن أطفالهم الذين غطوا في نومهم العميق، فزعوا على صوت الرصاص حتى بدى لهم أنه طال منازلهم، ومنذ تلك اللحظة انتابهم الخوف والذعر.

وصرح شاهد عيان، مفضلًا عدم ذكر اسمه، أنه في الساعات المتأخرة من الليلة، وإذا بصوت زخات من الرصاص وتبادل العيارات النارية، في المنطقة التي يقطنها في شوارع مركز المدينة، وقال إنه 'عند ساعات منتصف الليل، سمعت زخات رصاص لا يمكن تحديد مصدرها... شعور مخيف لا يوصف'، ووصف حالته حينها بأنه 'انبطح أرضًا دون أن يحرك ساكنا ولم يعرف كيف يتصرف'.

وأضاف، 'والأهم أني نظرت للأطفال وإذا بهم قد أفاقوا يرتعدون خوفا واختل فكري وتوازني كيف أهدئ الأطفال وماذا أقول لهم، هل أضفي عليهم عبارات الأمن والأمان ونحن نفتقده، أين الأمان؟ أنا بنفسي اتصلت بالشرطة وطالبتهم أن يتفحصوا اأامر ولم أتمكن من فتح الشباك لمشاهدة ما يجري، لأنني خفت أن أكون ضحية لرصاصة طائشة أو أحد أطفالي كما سبق أن حدث في العديد من الحالات'.

 وليست هذه هي المرة الأولى خلال هذا الأسبوع التي يتبادل مجهولين إطلاق الرصاص في المدينة بشكلٍ عشوائيّ وكثيف، ففي نهاية الأسبوع الماضي، استفاق الأهالي منتصف الليلة على دوي إطلاق الرصاص الكثيف، وحذر الأهالي من كارثة قريبة محتملة إذا ما استمر الأمر.

التعليقات