شفاعمرو: عصابة تقوم بتزييف شيكات لشركة "كول بو سمارة"

إدارة الشركة تحذر من هذه العصابة وتطلب عدم استلام أي شيك، يحمل اسم شركة "كول بو سمارة" قبل الاتصال بالشركة وإعلامه بالتفاصيل الكاملة للشيك

شفاعمرو: عصابة تقوم بتزييف شيكات لشركة "كول بو سمارة"

كشفت شركة 'كول بو سمارة' في شفاعمرو، عن قيام عصابة بتزييف شيكات مشابهة، لكن غير مطابقة، للشيكات التي تصدرها شركة 'كول بو سمارة'، يعتقد أنه يتم التداول بها في مناطق مختلفة من البلاد.

وحذر موريس سمارة، من إدارة الشركة من هذه العصابة، وعدم استلام شيكات قبل التأكد منها.

وقال: 'جاءنا اتصال من إحدى محلات الصرافة، من مركز البلاد، يطلب منّا إقرار صرف شيك، لأحد الأشخاص، بقيمة 33100 شيكل، وعندما فحصنا رقم الشيك، تبيّن لنا أن المبلغ غير مطابق بتاتا للشيك الحقيقي الذي صدر عنّا، كما لم يصدر رقم هذا الشيك بدون اسم الشركة التي على اسمها تم إصداره'.

وأضاف سمارة: طلبنا من محل الصرافة إرسال صورة عن الشيك الذي استلمه، وعند اطّلاعنا على الشيك، ظهر بشكل واضح أنه مزيّف، ولا يطابق الشيكات الصادرة عنّا، على الرغم من استعمال اسم شركتنا وتفاصيل البنك وغيرها من الكلمات المسجّلة على الشيكات التي نستعملها'.

وتابع 'قمنا في الحال بالاتصال بالشرطة، التي وعدتنا بالمباشرة بالتحقيق وإلقاء القبض على العصابة، كما قمنا باتخاذ الإجراءات الوقائيّة مع البنك'.

وأنهى سمارة كلامه بالتوجّه لكل محلات الصرافة والتجار ولعموم الناس، بأخذ الحذر من هذه العصابة، وعدم استلام أي شيك، يحمل اسم شركة 'كول بو سمارة'، قبل الاتصال بالشركة وإعلامه بالتفاصيل الكاملة للشيك.

التعليقات