اتهام: أطلق النار على سيارة جاره بسبب خلاف على موقفها

قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في الناصرة، لائحة اتهام ضد شاب (34 عاما) من قرية طمرة الزعبية، على خلفية إطلاق النار على سيارة جاره وإلحاق الضرر فيها

اتهام: أطلق النار على سيارة جاره بسبب خلاف على موقفها

السيارة المتضررة نتيجة إطلاق النار

قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في الناصرة، لائحة اتهام ضد شاب (34 عاما) من قرية طمرة الزعبية، على خلفية إطلاق النار على سيارة جاره وإلحاق الضرر فيها.

وأرفقت النيابة العامة طلبا لتمديد اعتقال المتهم حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والقضائية بحقه.

ويستدل من لائحة الاتهام، أن "المتهم أقدم على إطلاق النار بواسطة بندقية صيد على سيارة جاره يوم 22 حزيران/يونيو الماضي، بعد خلاف نشب بينهما على موقف سيارة الأخير، ما أسفر عن تهشيم الزجاج الأمامي للسيارة وإلحاق الضرر في مقدمتها".

وتابعت "في أعقاب ذلك لاذ المتهم بالفرار من المكان وبقي مختبئا في مكان آخر لمدة 6 أيام، إلى أن قام بتسليم نفسه فيما بعد للشرطة".

ونسبت لائحة الاتهام للشاب، تهم حيازة سلاح، إطلاق النار، إلحاق الضرر في الممتلكات وتشويش مجرى التحقيق.

وفي حديث لموقع "عرب 48"، نفى مواطن من طمرة الزعبية الادعاءات التي أوردتها النيابة العامة، مؤكدا أن الأخيرة أوردت أن ثلاثة أطراف مختلفة تقدمت بشكوى حول إطلاق النار، ليتضح لاحقًا أن مشتكيا واحدا تقدم ببلاغ في هذا الشأن، وهو من دبورية، وحضر خلال جلسة المحكمة اليوم وأسقط بلاغه.

وتابع المصدر الذي حضر جلسة المحكمة وتحدث لـ"عرب 48" بشريطة عدم الكشف عن هويته أن الشرطة تستثمر في هذه القضية بهدف دق الأسافين وزرع الخلافات وتأجيج الصراعات بين عائلات في طيبة الزعبية

التعليقات