لجنة الطوارئ اليافية: نحيي وقفة الأهالي وندين تحريض الإعلام الإسرائيلي

أدانت لجنة الطوارئ البيانات الشرطية، والتي تذيعها بعض وسائل الإعلام التي تشير بأصابع الاتهام إلى المواطنين العرب بعملية الحرق الإرهابية في حيّ العجمي، ورأت في ذلك "استمرارًا لعملية التحريض المستمرة من قبل الشرطة ووسائل الإعلام على المواطنين العرب".

لجنة الطوارئ اليافية: نحيي وقفة الأهالي وندين تحريض الإعلام الإسرائيلي

أصدرت لجنة الطوارئ اليافية، والتي تضم ممثلين عن المؤسسات والهيئات الفاعلة المختلفة في المدينة، الليلة الماضية، بيانًا أعربت فيه عن اعتزازها بوقفة الأهالي في مدينة يافا إلى جانب عائلة الجنتازي التي حاول أحد المستوطنين الإرهابيين حرق بيتهم في حيّ العجمي، مساء أول من أمس، وحيّت اللجنة الحضور الكبير من كافة أهالي يافا، رجالًا ونساءً وشيوخًا وأطفالًا، كما وعدد من اليهود الذين شاركوا وعبروا عن موقفهم الرافض للاعتداءات الأخيرة على المواطنين العرب في يافا وفي كافة البلاد.

وأدانت لجنة الطوارئ بشكل قاطع البيانات الشرطية، والتي تذيعها بعض وسائل الإعلام التي تشير بأصابع الاتهام إلى المواطنين العرب بعملية الحرق الإرهابية في حيّ العجمي، ورأت في ذلك "استمرارًا لعملية التحريض المستمرة من قبل الشرطة ووسائل الإعلام على المواطنين العرب في الأسابيع الأخيرة".

وأكدت اللجنة "أن ذلك يأتي بمحاولة من الشرطة لصرف الأنظار عنها والتهرب من المسؤولية لكل ما يجري من انفلات لقطعان المستوطنين واعتداءاتهم المتكررة على المواطنين العرب وممتلكاتهم ومقدساتهم".

التعليقات