وقفة احتجاجية ضد العنف والجريمة في الناصرة

شارك أعضاء بلدية الناصرة من كتل الجبهة والناصرة الموحدة وناصرتي في الوقفة، مؤكدين أن هناك قضايا فوق حزبية وهي الأمن والأمان في مدينة الناصرة وأن أي اعتداء على أي موظف بلدية هو بمثابة اعتداء على أهل الناصرة جميعا.

وقفة احتجاجية ضد العنف والجريمة في الناصرة

من الوقفة الاحتجاجية بالناصرة، اليوم

نظم مستخدمو بلدية الناصرة بالتنسيق مع إدارة البلدية وقفة احتجاجية ضد العنف والجريمة وإسنادا لزميلهم مدير قسم تطبيق القانون في بلدية الناصرة، صبيح ملحم، الذي تعرض لإطلاق النار صباح اليوم الأربعاء، وهو داخل سيارته في طريقة إلى عمله في دار البلدية.

وشارك أعضاء بلدية الناصرة من كتل الجبهة والناصرة الموحدة وناصرتي في الوقفة، مؤكدين أن هناك قضايا فوق حزبية وهي الأمن والأمان في مدينة الناصرة وأن أي اعتداء على أي موظف بلدية هو بمثابة اعتداء على أهل الناصرة جميعا.

وأعرب رئيس البلدية، علي سلام، باسم المجلس البلدي وكافة موظفي البلدية عن أمله ودعائه لله "أن يُمنَّ على زميلنا، صبيح ملحم، بالشفاء العاجل وهو يرقد في مستشفى ‘رمبام’ في حيفا تحت العلاج في عملية جراحية في ساقيه".

وطالب الشرطة بـ"تحمل مسؤولياتها تجاه المواطنين وتعقب الجناة وتسليمهم إلى القضاء ليقرر في أمرهم".

ودعا سلام موظفي البلدية إلى "الوحدة والمساندة لبعضهم البعض ما داموا يقومون بعملهم على أحسن وجه ويتضامنون في خدمة الأهل في الناصرة لأن هذا من طبيعة عملهم".

وأكد عضو البلدية عن كتلة الجبهة، مصعب دخان، أن "البلدية في هذا الشأن ليس بها معارضة ولا ائتلاف، بل جميعنا ننبذ العنف بكل أشكاله، وندعو بالشفاء العاجل لمستخدم البلدية السيد صبيح ملحم".

وأكد عضو البلدية، توفيق مروات، "الوقوف إلى جانب المستخدمين في وقفتهم التضامنية مع زميلهم، وكذلك مساندة إدارة البلدية ورئيسها في كل المواقف الداعمة لوقف العنف في الناصرة".

التعليقات