علي زيدان يتسلم إدارة مجلس كفر مندا

تسلّم علي خضر زيدان رئيس المجلس المحلي المنتخب في كفر مندا، اليوم الثلاثاء، مهام الإدارة رسميًا.

علي زيدان يتسلم إدارة مجلس كفر مندا

كفر مندا، اليوم

تسلّم علي خضر زيدان رئيس المجلس المحلي المنتخب في كفر مندا، اليوم الثلاثاء، مهام الإدارة رسميًا.

ووصل زيدان برفقة عدد من أنصاره ومؤيديه وقيادة وأعضاء ائتلاف "الخير والإصلاح"، واستقبله موظفو المجلس المحلي.

وقبل بداية البرنامج الخطابي، قرأ الحاضرون الفاتحة على روح المرحوم عضو المجلس، محمد قدح، وكافة الموتى في البلدة.

وصرح رئيس المجلس المحلي في كلمة مقتضبة أنه "سنعمل لصالح جميع سكان البلدة دون استثناء، ولجميع الأحياء من شرقها لغربها". وأكد على عزمه على إدارة المجلس المحلي "بمهنية وشفافية وحل القضايا الحارقة"، ودعا إلى "بذل قصارى الجهود في سبيل إعمار كفر مندا على جميع الأصعدة".

علي زيدان

وشارك في مراسم الاحتفال واستلام الإدارة مديرة لواء الشمال في وزارة الداخلية، عيناف بيرتس، ونائب مدير اللواء، صالح خطبا، وضابطة اللواء، رؤى موسى، ومدير لجنة الانتخابات، بلال حاج، وأكدوا على "بذل جهدهم في دعم المجلس والمواطنين".

كما وجه رئيس المجلس "رسالة شكر ومحبة لكل من دعمني، وصّوت لي في الانتخابات، ولكل من شارك بالعملية الانتخابية، وساهم في مرور الانتخابات بجو حضاري ونزيه"، كما وجه كلمة شكر لمن شاركه، اليوم، في التوجه للمجلس المحلي، مؤكدا أن "المجلس ليس لأحد فيه أكثر من الآخر، وإنما هو ملك لجميع أبناء البلدة، وبيت الجميع دون استثناء، وهو مفتوح أمام الجميع"، ودعا إلى "العمل معا لتطوير وتقديم البلدة".

ووجه عدد من أهالي البلدة وشخصيات تربوية واعتبارية الشكر للرئيس المنتخب الذي أكد على أن "استلام إدارة المجلس المحلي لا يرافقها إطلاق المفرقعات والألعاب النارية، ولا أي هتافات، أو العبث بممتلكات المجلس المحلي".

التعليقات