أم الفحم: مشاركة واسعة بمسيرة الوفاء الأولى لإحياء ذكرى استشهاد محمد كيوان 

انطلقت، مساء اليوم الخميس، مسيرة الوفاء الأولى لإحياء ذكرى استشهاد الشاب، محمد كيوان من مدينة أم الفحم، وذلك بمشاركة جماهير واسعة في مدينة أم الفحم. 

أم الفحم: مشاركة واسعة بمسيرة الوفاء الأولى لإحياء ذكرى استشهاد محمد كيوان 

نُظمت، مساء اليوم الخميس، مسيرة الوفاء الأولى إحياء لذكرى استشهاد الشاب محمد كيوان من أم الفحم، وذلك بمشاركة جماهير واسعة من المدينة والمجتمع العربي.

وانطلقت المسيرة من منطقة الشاغور في أم الفحم، إلى دوار الشاغور، ومن ثم تم إطلاق اسم الشهيد محمد كيوان على الدوار، وذلك وفاءً للشهيد وعائلته.

وتوجهت المسيرة إلى بيت عائلة الشهيد في منطقة قطاين الشومر سيرًا على الأقدام، ومن ثم نُظم مهرجان إحياء الذكرى في ساحة مدرسة "التسامح" الثانوية التي كان يدرس بها الطالب الشهيد. وألقيت كلمات في المناسبة.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات تمجيد للشهيد محمد كيوان وعائلته، ورفعوا لافتات عليها صور الشهيد، وأعلام فلسطين ولافتات أخرى.

ونظّمت مسيرة الوفاء للشهيد وعائلته، كل من بلدية أم الفحم، واللجنة الشعبية في المدينة، والحراك الفحماوي الموحد في المدينة.

الشهيد محمد محمود كيوان

يشار إلى أن الشهيد محمد كيوان (17 عامًا)، استشهد في مثل هذا اليوم العام الماضي خلال أحداث هبة الكرامة والعدوان على غزة، وذلك بعد إصابته بجراح بالغة الخطورة جراء تعرضه لإطلاق رصاص من قبل الشرطة، على مفرق قرية البيار التحتى في منطقة وادي عارة.

التعليقات