تشييع ضحايا حوادث الطرق الست في اللد والرملة ورهط

شيّعت رهط، واللد، اليوم الثلاثاء، جثامين 6 ضحايا، لاقوا مصارعهم، بحادثي سير وقعا أمس الإثنين، بفارق ساعات.

تشييع ضحايا حوادث الطرق الست في اللد والرملة ورهط

جانب من تشييع جثمان الفتاة نصاصرة في الرملة

شاركت جماهير غفيرة، مساء اليوم الثلاثاء، في تشييع ضحايا حادثَي السير اللذين وقع أحدهما في منطقة النقب، فيما وقع الآخر قرب القدس، بفارق ساعات قليلة بينهما، أمس الإثنين، موقِعَين 6 قتلى، بينهم 4 من أفراد عائلة واحدة في النقب.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

ولقي 4 أفراد من عائلة واحدة من مدينة رهط، بينهم طفلتان، مصارعهم، أمس الإثنين، في حادث طرق وقع عند مفرق "أوريم" بمنطقة النقب، فيما لقيت شابة وفتاة مصرعيهما، بعد ذلك بوقت وجيز، إثر حادث طرق وقع قرب القدس، بين مركبة كانت الشابة والفتاة تستقلّانها، وبين حافلة.
جانب من تشييع الضحايا في النقب

وفي رهط، شيّع أهال جثامين كلّ من أحمد زايد القشاعلة (45 عاما)، وابنته هند أحمد القشاعلة (عام ونصف)، وحفيدته إيلاف يوسف الجعار (3 أعوام).

جانب من تشييع الضحايا في النقب

ودُفن ضحايا الحادث، الثلاث، في مقبرة مدينة رهط الغربية، المسمّاة بمقبرة " أبو منصور"، فيما كان جثمان رانية سلمان أبو مديغم (25 عاما)، زوجة أحمد، قد ووري الثرى، في وقت متأخر من مساء أمس في مقبرة العراقيب.

وفي حادث الطرق ذاته، أُصيبت ابنة أحمد، سلسبيل القشاعلة الجعار، بجراح متوسطة الخطورة، وتتلقلى العلاج في مشفى "سوروكا" في بئر السبع؛ غير أنها فقدت طفلتها ووالدها وشقيقتها في الحادث.

في مقبرة العراقيب، أمس، حيث دُفن جثمان رانية سلمان أبو مديغم

وترك القشاعلة، ضحية حادث الطرق، وراءه، ستة أبناء من زوجته الأولى، بالإضافة إلى طفلة رضيعة عمرها نحو ثلاثة أشهر ستترعرع يتيمة الأبوين، وجاء في التفاصيل أنها تواجدت في بيت أحد أقربائها حينما كانت الأسرة في نزهة في أحضان الطبيعة، انتهت بالحادث.

وشيّع أهال من مدينة اللد والرملة، اليوم، جثماني ضحيتا حادث الطرق؛ الفتاة لورين النصاصرة (17 عامًا)، والشابة صافية أبو غرارة ( 30 عامًا).

جانب من تشييع جثمان الفتاة نصاصرة في الرملة

وانطلقت جنازة النصاصرة من منزلها في مدينة اللد، ومن ثم إلى مقبرة المدينة، حيث وُوري جثمانها الثرى هناك.

جانب من تشييع جثمان الفتاة نصاصرة في الرملة

كما انطلقت جنازة الشابة أبو غرارة من منزلها في اللد كذلك، ودُفنت في المقبرة الشرقية لمدينة الرملة المجاورة.

جانب من تشييع جثمان الفتاة نصاصرة في الرملة

يُذكر أن ضحيتي حادثي الطرق من اللد، تسكنان في حيّ "المحطة" في المدينة. وأفادت مصادر محلية بأنهما كانتا متوجهتين لزيارة مريض في مشفى "هداسا عين كارم" في القدس، قبيل وقوع الحادث الذي أودى بحياتهما.

التعليقات