مقتل عكرمة عيسى في جريمة إطلاق نار بكفر قاسم

أسفرت جريمة إطلاق نار في بكفر قاسم عن مقتل عكرمة أحمد سليمان عيسى (48 عاما)، فجر اليوم الأربعاء، ليرتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي إلى 15 قتيلا، منذ مطلع العام ولغاية اليوم.

مقتل عكرمة عيسى في جريمة إطلاق نار بكفر قاسم

المرحوم عكرمة أحمد عيسى (فيسبوك)

قُتل عكرمة أحمد سليمان عيسى (48 عاما) في جريمة إطلاق نار ارتُكبت في مدينة كفر قاسم، فجر اليوم الأربعاء.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن مصاب في كفر قاسم من جراء تعرضه لإطلاق نار، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان ونقل شخصا وهو بحالة حرجة إلى مستشفى (بيلنسون) في مدينة بيتح تكفا، وأقر الطاقم الطبي وفاته متأثرا بإصابته الحرجة.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات جريمة القتل، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، وأوضحت في بيانها أنها أجرت عمليات بحث عن مرتكبي الجريمة، إلى جانب جمع البيانات والأدلة الجنائية في محيط ومكان الجريمة، حيث تجري التحقيق في الخلفية والملابسات، على ما ورد في بيان الشرطة.

15 قتيلا عربيا منذ مطلع العام

تأتي هذه الجريمة في الوقت الذي يشهد المجتمع العربي جرائم قتل وأحداث عنف متصاعدة ومتواصلة، وسط تقاعس الشرطة عن القيام بدورها في توفير الأمن والأمان للمواطنين.

وقتل 15 شخصا بينهم شابة من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

وتحولت جرائم القتل إلى أمر معتاد يرتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره، في ظل تقاعس الشرطة وتواطئها مع منظمات الإجرام.

التعليقات