تظاهرة تضامنية مع الأسرى في مجد الكروم

تظاهر مساء أمس، الخميس، العشرات من ابناء مجد الكروم والمنطقة في المدخل الشرقي من البلدة، وذلك استمرارا لحملة التضامن مع إضراب الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية الذي دخل يومه الـ24، في حين دخل بعض المعتقلين الإداريين شهرهم الثالث في الإضراب

 تظاهرة تضامنية مع الأسرى في مجد الكروم

تظاهر مساء أمس، الخميس، العشرات من ابناء مجد الكروم والمنطقة في المدخل الشرقي من البلدة، وذلك استمرارا لحملة التضامن مع إضراب الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية الذي دخل يومه الـ24، في حين دخل بعض المعتقلين الإداريين شهرهم الثالث في الإضراب.

شارك في التظاهرة عدد من ابناء الحركة الوطنية وأسرى محررون وذوو أسرى ونشطاء الحركة الوطنية الأسيرة "الرابطة"، وناشطون في التجمع الوطني الديمقراطي والجبهة وأبناء البلد وآخرون.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية وصور الأسرى، ورفعوا الشعارات المنددة بسياسات المؤسسة الإسرائيلية ومصلحة السجون، كما وتعالى صدى الهتاف الداعي إلى تصعيد حملة التضامن الى المستوى الذي يستحقونه أبطال الحركة الأسيرة في السجون الإسرائيلية.

وقال منير منصور من الحركة الوطنية الأسيرة (الرابطة): نحن مصممون على مواصلة حملة التضامن مع أنفسنا قبل أن تكون مع أسرانا، وندعو كافة قوى شعبنا الحية أن تتدارك مخاطر الأمر وإن كان متاخرا للحاق بحملة التضامن، لأننا في ذلك ندافع عن أنفسنا وعن إنسانيتنا، وندافع عن وطنيتنا ومبادئنا، إذ أن هذه اللامبالاة من قبل الكثيرين من المسؤولين سيحاسبون عليها، ونحن من جهتنا قد بدأنا قبل اكثر من شهر بهذه الفعاليات في مختلف البلدات والمناطق العربية، هذه الفعاليات هي أقل الواجب تجاه الأسرى الذين يجابهون السجان والمؤسسة الظالمة".

وأضاف أن الفعاليات سوف تستمر إلى حين الاستجابة لمطالب الأسرى. وقال "سنستمر في هذه الفعاليات حتى يلق الأسرى أوضاعا إنسانية أفضل، إذ لا يعقل أن نترك من أعلن معركة الكرامة-معركة الموت أو النصر- أن نتركه وحيدا ينزف في ساحات الشرف".

 

 

التعليقات