الناصرة: علي سلام يعلن ترشحه لرئاسة البلدية، ونائب الرئيس عوايسي ينشق عن الجبهة وينضم له

أعلن القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، ترشحه لرئاسة بلدية الناصرة ضمن قائمة تحمل اسم "ناصرتي" وشعارها "ص ح"، والتي انضم إليهها نائب رئيس البلدية الحالي، محمد عوايسي بعد إبلاغه جهات مسؤولة في الجبهة انشقاقه عنها.

الناصرة: علي سلام يعلن ترشحه لرئاسة البلدية، ونائب الرئيس عوايسي ينشق عن الجبهة وينضم له

علي سلام

أعلن القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، ترشحه لرئاسة البلدية ضمن قائمة تحمل اسم "ناصرتي" وشعارها "ص ح"، والتي انضم إليها نائب رئيس البلدية الحالي، محمد عوايسي بعد إبلاغه جهات مسؤولة في الجبهة انشقاقه عنها.

وجاء في البيان الذي أصدره سلام: "أهلي وأحبائي في ناصرتنا الغالية.. لقد وصلت الأمور في مدينتنا وناصرتنا الغالية إلى مفترق طرق، وبات لزاما علي أن أتخذ موقفا وقرارا واضحا وحازما ومصيريا في موضوع قيادة هذا البلد نحو بر الأمان."

قرار لا رجعة فيه

وتابع علي سلام في بيانه: "بعد مشاورات واتصالات واسعة وعميقة ومتأنية مع العديد من الشخصيات والقوى الحكيمة والفاعلة النصراوية، وبعد ما لمسته من تأييد ودعم وتشجيع من جميع الأطياف والفئات، قررت قرارا لا رجعة فيه، ونزولا عند رغبة جمهور مدينتنا الحبيبة وبتكليف منهم، يشرفني أن ارشح نفسي لمنصب رئيس بلدية الناصرة وقيادتها وخدمتكم بما يليق بكم جميعا" وفقا للبيان.

آن أوان التغيير

وأضاف سلام: "إخوتي وأخواتي الأعزاء، لقد خدمتكم على مدى عشرين عاما وكلكم يعرف أني لم أغلق بابي أبدا أمام أحد، ولم أصم أذني عن أي مطلب أو مظلمة، فأنا منكم، عشت معكم ولم أخذلكم يوما، وليس لي هدف سوى خدمتكم، وتطوير مدينتنا ومجتمعنا، مستندا على التجربة الواسعة التي اكتسبتها ومعتمدا على آرائكم، توجيهاتكم ودعمم."

وختم علي سلام بيانه قائلًا: "إخوتي وأخواتي: لقد آن أوان التغيير وأخذ زمام المبادرة والانطلاق نحو مستقبل أفضل تكونون أنتم قاعدته والمحرك له، وعليه قررت بالتعاون مع العديد من القوى والشخصيات خوض الانتخابات البلدية القادمة في إطار قائمة نصراوية، تكون شاملة ومعبرة عن جميع الأطياف، وقوة اجتماعية شبابية صاعدة تعيد الحيوية والعافية إلى مجتمعنا النصراوي الذي بات متشوقا للتغيير. بهذا نعلن عن انطلاقتنا الأولى والتي سيتلوها مؤتمر صحفي سنعلن عن مكانه وزمانه قريبا معتمدين على الله وعليكم"، إلى هنا نص البيان.

محمد عوايسي ينشق عن الجبهة وينضم لقائمة سلام

بدوره، عمم محمد عوايسي، نائب رئيس بلدية الناصرة الحالي، بيانا على وسائل الإعلام، تحت عنوان "بيان لأهل الناصرة الكرام"، جاء فيه: "إخوتي وأخواتي الأعزاء، بعد تفكير عميق بما آلت إليه الأمور في المدينة، وبعد قرار الأخ والزميل علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة بترشيح نفسه لمنصب رئيس بلدية الناصرة في الانتخابات البلدية المقبلة، واعتمادا على بيانه الذي صدر اليوم وعمم على وسائل الإعلام، قررت أنا محمد عوايسي، نائب رئيس بلدية الناصرة الانضمام إلى طريقه الجديد، خدمة للمدينة وأهلها"، كما جاء في البيان.

التعليقات