23/02/2016 - 08:15

حالة الطقس: أجواء باردة وأمطار متفرقة

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو اليوم، الثلاثاء، غائما إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق،

حالة الطقس: أجواء باردة وأمطار متفرقة

مياه الأمطار الغزيرة تتسبب أمس بفيضانات في النقب

يكون الجو اليوم، الثلاثاء، غائما إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم غد الأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويكون الجو يوم الخميس، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات نتيجة تساقط البرد، وتدني مدى الرؤية الأفقية.

التعليقات