13/07/2016 - 08:21

حالة الطقس: استمرار موجة الحر الشديد

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو اليوم، الأربعاء، حاراً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية،

حالة الطقس: استمرار موجة الحر الشديد

أجواء مدينة الناصرة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو اليوم، الأربعاء، حاراً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومن المتوقع أيضا أن يكون الجو يوم غد الخميس حارا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الجمعة المقبل يكون الجو حارا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الحارة لغاية يوم السبت المقبل.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خلال الأيام الثلاثة المقبلة، خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة صباحا والرابعة عصرا، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

التعليقات