25/10/2023 - 05:27

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة

تكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 5 درجات مئوية. مع ساعات المساء والليل يصبح الحو منعشا للغاية. الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 حالة الطقس: أجواء صيفية حارة

(Getty Images)

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، ويسود جو شبه صيفي في كافة المناطق، بما في ذلك الجبلية منها.

تكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 5 درجات مئوية. مع ساعات المساء والليل يصبح الحو منعشا للغاية.

الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تابعوا قناة موقع "عرب 48" عبر منصة "تيليغرام" للأخبار أولا بأول

أما في يوم الخميس يكون الجو صافيا بوجه عام حارا وجافا نهارا لطيفا ليلا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية.

وتسود أجواء حارة نسبيا، بما في ذلك المناطق الجبلية مع أجواء صافية بالعموم. ومع المساء يصبح الجو منعشا ولطيفا جدا.

الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في يوم الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة. وتبقى الأجواء صيفية، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو3 درجات مئوية، مع ساعات المساء والليل يصبح الحو منعشا ولطيفا.

الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما في يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. وتبقى الأجواء صيفية بشكل كبير، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 5 درجات مئوية. مع ساعات المساء والليل يصبح الحو منعشا ولطيفا كما الأيام السابقة.

في يوم الأحد، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من المعدل السنوي العام بقليل، وبسود جو صيفي تماما نهارا مع كميات من السحب المتوسطة. ويسود جو لطيف ومنعش خاصة في الجبال ليلا وفجرا.

التعليقات