17/03/2022 - 08:14

أبو شحادة في الأمم المتحدة: سنطرق كل باب لرفع قضايا شعبنا وتحصيل حقوقنا

أبو شحادة يعقد اجتماعات مع دبلوماسيين وسفراء في الأمم المتحدة في نيويورك: "سنطرق كل باب، ونتواصل مع كل جهة ممكنة من أجل رفع قضايا شعبنا".

أبو شحادة في الأمم المتحدة: سنطرق كل باب لرفع قضايا شعبنا وتحصيل حقوقنا

(تصوير المكتب البرلماني للنائب سامي أبو شحادة)

أكد النائب عن التجمّع الوطنيّ الديمقراطي ورئيس كتلة القائمة المشتركة، سامي أبو شحادة، خلال سلسلة اجتماعات عقدها، أمس الأربعاء، مع دبلوماسيين وسفراء في الأمم المتحدة في نيويورك، أنه "سنطرق كل باب، ونتواصل مع كل جهة ممكنة من أجل رفع قضايا شعبنا، وهذا ما تهدف إليه الجولة التي بدأنا فيها، أول من أمس، في الولايات المتحدة، بالإضافة للقاء أهلنا وشعبنا في الجاليات الفلسطينية في سائر عدد من الولايات على شرف يوم الأرض".

وكان كان في استقبال النائب أبو شحادة، رئيس الوفد الفلسطيني، د. رياض منصور، وعضو الوفد الفلسطيني، ماجد بامية، ورافقه ماهر عبد القادر ومحيي الدين ذباح من الجالية الفلسطينية في نيويورك.

واستعرض أبو شحادة في لقاءاته "القضايا المختلفة التي يعاني منها فلسطينيو أراضي 48، وخص بالذكر ما يعانيه أهالي النقب، من تحريض وملاحقة مستمرة من قبل السلطات الإسرائيلية وحكومة 'التغيير' التي يقودها بينيت وشاكيد".

وقال أبو شحادة في هذا الصدد: "نسعى لرفع قضايانا كفلسطينيين في الداخل على الساحة الدولية، وتطوير حضورنا في هذه الساحة الهامة والضرورية، في ظل التحديات الكبيرة أمام شعبنا في الداخل بشكل خاص، وسائر شعبنا الفلسطيني الذي يعاني من سياسات الأبرتهايد والتطهير العرقي والتنكيل الإسرائيلية".

التعليقات